تحميل لعبة سباق الموت Death Tour للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Death Tour واحده من أقوى العاب السباقات ضمن قسم تحميل العاب موبايل فهي من السباقات المتميزة والأكثر إثارة على أجهزة الهواتف الجوالة حيث أن هذه اللعبة ليست مجرد لعبة تحتوي على مجموعة من السباقات العادية لأنها تحتوي على الإثارة التي دائما ما يبحث عنها اللاعبين.

حيث أن لعبة سباق الموت "Death Tour" تحتوي على مجموعة من مضامير السباق التي سوف يحاول اللاعب خلالها الانتقال بشكل سريع بين هذه المضامير للوصول إلى المركز الأول ولكن هذه المضامير سوف تنقلب الى حلبات للمعارك التي تخطف الأنفاس.


نبذة عن لعبة سباق الموت

من أهم مميزات هذه اللعبة أنها تحتوي على حبكة متكاملة من خلال قصة اللاعب الواحدة التي تذكرنا بالحبكات الإجرامية المتميزة لأسلوب الألعاب التي كانت تحتوي عليها لعبة جراند اوتو حيث أن اللاعب سوف يمتلك مهمة محددة في كل مرحلة يجب عليه أن يعمل على تنفيذها مثل تسليم الشحنة في الوقت المناسب. 

ولكن هناك بعض المطاردات التي سوف تحدث للاعب وسوف يحاول اللاعب استكمال القصة من خلال العديد من الأحداث المتلاحقة التي سوف يكتشفها اللاعب كلما تمكن من تنفيذ أحد المهام خاصة عندما يتم سرقة الحقيبة والتعرف على العقل المدبر وراء العديد من الأحداث التي تحدث طوال مراحل اللعبة.

مميزات تحميل لعبة سباق الموت

هناك العديد من المميزات الرائعة التي تحتوي على هذه اللعبة حيث أن أهم هذه المميزات هو الجمع ما بين السباقات والعمليات الإجرامية التي تجعل اللاعب دائما في حالة من التشويق طول مراحل اللعبة خاصة ان اللعبة تحتوي على الإثارة والتحدي والعديد من التحديثات والخصائص التي دائما ما تجعل اللاعب في حالة من التأهب الدائم حتى يستطيع تنفيذ المهام المطلوبة منه. 

بالإضافة إلى أن اللاعب يمكن أن يدخل في مجموعة من السباقات في العديد من مضامير السباق و يحاول تدمير السيارات المنافسة واستكشاف الورش والعمل على إصلاح السيارة والحصول على الأسلحة والقنابل والتخلص من الأعداء عن طريق هذه الأسلحة.

صور من داخل اللعبه






من أهم خصائص هذه اللعبة أنها من الألعاب التي يمكن لعبها على جميع أنواع أجهزة الهواتف الذكية حيث أنها لا تحتاج إلى مواصفات خاصة في جهاز المحمول ويمكن لعبها على أقل الأجهزة في المواصفات. 

بالإضافة إلى أنها من الألعاب التي يمكن تحميلها بشكل مجاني والاستمتاع بعدد كبير من المغامرات والمهام التي دائما ما تلفت الانتباه وتجذب إليها العقول التي دائما تبحث عن ألعاب المغامرات هذه اللعبة التي يمكن تحميلها عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة Death Tour سباق الموت 

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك