تحميل لعبة منتجع جوز الهند Coconut Queen للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة منتجع جوز الهند "Coconut Queen" واحدة من افضل تحميل العاب للكمبيوتر التي حققت نجاح كبير جدا في الأونة الأخيرة وذلك لأن هذه اللعبة من الألعاب التي تمس العديد من الناس بشكل كبير جدا فهي لعبة متخصصة في الأوقات التي يحتاج فيها اللاعب إلى قضاء الاجازة. 

حيث أن هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الأماكن المريحة التي يمكن خلالها قضاء الأجازة بشكل ممتع وخاصة في فصل الصيف الذهاب إلى البحر والاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع باجمل اللحظات. 

ولكن هناك بعض الأماكن التي يذهب إليها اللاعبين والتي لا يجدون فيها المتعة المطلوبه حيث أن هناك العديد من الاشياء التي تكون معطله وخدمة البحر تكون غير جيدة والكراسي مكسورة والشماسي غير مضبوطة ولذلك فإن هناك العديد من المشاكل التي يواجهها الاشخاص ولكن خلال هذه اللعبة سوف يتغير الامر بشكل كبير جدا.

Coconut Queen

نبذة عن لعبة Coconut Queen

تحميل لعبة منتجع جوز الهند هذه اللعبة التي سوف يقوم خلالها اللاعب بادارة أحد المنتجعات السياحية التي يحاول خلالها اللاعب خدمة المصيفين عن طريق مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتوافر في هذه اللعبة. 

حيث ان اللاعب يجب عليه ان يعمل علي التجهيز الجيد لكل ما يوجد من خدمات داخل المنتجع مثل الشماسي والكراسي والخدمات الموجودة على البحر والمبيعات التي يتم بيعها على الشاطئ والعديد من الامور الأخرى التي يحاول خلالها اللاعب توفير الراحة المثالية للمصيفين. 

ولذلك فإن هذه اللعبة من الألعاب الممتعة بشكل كبير جدا والتي سوف تجعل اللاعب يشعر بالسعادة البالغة وهو يقوم بتنفيذ مجموعة من المغامرات المتميزة.

مميزات تحميل لعبة Coconut Queen

تحميل لعبة منتجع جوز الهند هذه اللعبة التي تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة أهم هذه المميزات هو أن اللاعب سوف يكون لدي القدرة على عمل جدول زمني بمجموعة من المهام التي يجب عليه القيام بتنفيذها حتى لا يسهو عن أحد الأمور وحتى يتمكن من توفير العلاج اللازم لجميع الأشخاص الذين يتواجدون على الشاطئ. خاصة في الأوقات التي يكون فيها الشاطئ ممتلئ بالناس. 

بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تتميز بالواقعية حيث أن اللاعب سوف يشعر بانه يقوم بتنفيذ مجموعة من الأمور الحقيقية على الشاطئ. 

كما أن اللاعب سوف يتمكن اللاعب من دعوة الأقارب والأصدقاء بالإضافة إلى الحصول على الأموال التي يمكن من خلالها تطوير الشاطئ وتطوير الخدمات التي توجد على الشاطئ بالشكل الأمثل.

صور من داخل اللعبة





تحميل لعبة منتجع جوز الهند اللعبة الصغيرة في الحجم الخفيفة التي لن تستحوذ على جزء كبير من ذاكرة جهاز الكمبيوتر والتي لن تتسبب بالجهاز باي نوع من المشاكل فهي لعبة متميزة سهلة اللعب وسهلة التحميل يمكن الحصول عليها بشكل سهل من خلال النقر على الرابط التالي أو عن طريق الموقع الرسمي للعبة.

تحميل لعبة Coconut Queen للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك