تحميل لعبة الشفره Blade Bound للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الشفره بوند "Blade Bound" هذه اللعبة التي تعد واحده من افضل تنزيل العاب موبايل التي يحاول اللاعب خلالها انقاذ العالم من الفوضى من خلال استخدام ال ار بي جي فهي لعبة من الالعاب التي يحاول خلالها اللاعب محاربة الاعداء في العالم السفلي القديم وذلك عن طريق استخدام الموقع السحرية والعديد من اشكال الاسلحه المختلفة. 

حيث أن اللاعب خلال هذه اللعبة سوف يحاول ان يعمل على القضاء على جحافل الهياكل العظمية وذلك من خلال استخدام شفرة كاتانا الخاصه به ومن خلال مجموعة من المسارات المختلفه التي ليس لها نهايه والتي يمكن الاختيار في ما بينها للبدء في المغامرات المختلفه التي تحتوي عليها اللعبة والاستمتاع باشكال مختلفه من المهام التي تمتلئ بالاثاره والتحدي.

نبذة عن لعبة Blade Bound

لعبة شفره بوند من الالعاب التي يمكن تصنيفها ضمن العاب المغامرات والرعب حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي يحاول خلالها مجموعة من الاشخاص الذين يتعرضون للعذاب استدعاء اللاعب حتى يتمكن من انقاذهم حيث ان اللاعب هو الامل الوحيد لاعاده النور وهو الأمل الوحيد الذي يمكن من خلاله القضاء على المعركه النهائية من خلال مجموعه من المهام الغامضه التي يحاول اللاعب خلالها هزيمة الاشرار. 

فهذه اللعبة من الالعاب التي تحتوي على الاف الهجمات الهجمات القوية التي يجب على اللاعب التصدى لها والعمل على مباغته الاعداء من خلال وضع الاستراتيجيه المناسبه التي يمكن من خلالها حصد اكبر قدر ممكن من الاعداء في الوقت المناسب.

مميزات تحميل لعبة Blade Bound

لعبة شفره بوند من الالعاب التي تمتلك بالعديد من المميزات الرائعه اهمها القدره على بناء مجموعات الهجوم التي يمكن من خلالها التصدي للاعداء والخصوم بالاضافه الى ان هذه اللعبه تحتوي على عدد كبير من العناصر المختلفه التي يمكن الاستفاده منها اثناء المعارك والتي يمكن استخدامها للدفاع عن اللاعب.

إلى جانب استخدام المهارات القاتله من خلال ما يزيد عن 500 من السيوف والدروع المختلفه الى جانب التطورات التي يمكن من خلالها انشاء المعارك الملحميه مثل سيف النيران الخالده أو قلاده الخلود.

كما ان هذه اللعبة تحتوي على العديد من التكتيكات الخاصه التي يمكن من خلالها المطارده الوحشيه والدخول في معركه شرسه مع العديد من الاعداء واستكشاف الابراج المحصنه على ثلاث مستويات من الصعوبة.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة شفرة بوند العاب الهواتف المحموله الاكثر شهره على مستوى العالم اللعبه التي حققت نجاح كبير وتمكنت من الحصول على معدل من التحميلات تتخطى المليون عمليه تحميل هذه اللعبه المتميزه سهله اللعب التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه خاصة أنها من الالعاب التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الاستراتيجيات التي يمكن تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة Blade Bound للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك