تحميل لعبة الطيور Birdies للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الطيور "Birdies" التي تعد واحدة من اجمل تحميل العاب كمبيوتر الرائعة وذلك لأنها من الالعاب التي يمكن تصنيفها ضمن العاب اطفال فهي لعبة تحتوي على مجموعة من المغامرات المسلية التي دائما ما تلفت انتباه الأطفال الصغار ولكن هذه اللعبة ايضا من الألعاب التي يعشقها الكبار وذلك لأنه مغامراتها مسليه إلى أقصى درجه ممكنة. 

ولذلك فأنها من الألعاب التي حققت نجاح كبير جدا على مستوى العالم فهي لعبة من الألعاب التي يمكن تحميلها على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر حيث أنها لا تحتاج إلى نوعية خاصة من أجهزة الكمبيوتر ولا لمواصفات خاصة بل أن هذه اللعبة يمكن تحميلها ولعبها على أقل أجهزة الكمبيوتر في المواصفات والاستمتاع بأشكال مختلفة من المغامرات المتميزة التي يمكن لعبها مع بين أفراد الأسرة.

تحميل لعبة الطيور

 نبذه عن تحميل لعبة Birdies

تحميل لعبة الطيور اللعبة التي تمتلئ بمجموعة من المعارف التي يمكن من خلالها للاعب التعرف على مهنة التمريض ولكن للطيور حيث أنه من خلال هذه اللعبة يمكن أن يتم الاعتناء بأشكال مختلفة من الطيور مثل العصافير الصغيرة أو الحمام أو الصقور أو النسور أو أي نوع من أنواع الطيور لذا يجب على اللاعب في بداية هذه اللعبة أن يحاول التعرف على كافة الأدوات التي تحتوي عليها اللعبة. 

وأن يحاول التعرف على جميع الأدوات التي يمكن استخدامها في عملية التمريض ولكن اللاعب يجب عليه الحرص حيث أن هذه اللعبة تحتاج إلى تنفيذ المهام المطلوبة من اللاعب خلال وقت محدد حتى يتمكن من جمع أكبر عدد ممكن من النقاط تساعده خلال هذه التجربة الثمينة. 

التجربة الرائعة التي سوف يتعرف اللاعب خلالها على مجموعة كبيرة من المعلومات الرائعة عن الطيور وعن طريقة التعامل مع الطيور وعن الطريقة التي يمكن من خلالها رعاية الطيور.

مميزات تحميل لعبة Birdies

تحميل لعبة Birdies التي تحتوي على الكثير من المميزات حيث أنه من أهم مميزات هذه اللعبة هو الواقعية الشديدة حيث أن اللاعب سوف يعمل على تمريض أشكال مختلفة من الطيور ولكن يجب على اللاعب أن يعلم ان سمعته تعد من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها خلال مغامرات هذه اللعبة. 

حيث أنه كلما تمكن اللاعب من رعاية الطيور كلما تمكن من الحصول على عدد كبير من المهام التي يجب عليه القيام بها حتى يتمكن من جمع النقاط المختلفة. 

كما ان اللاعب سوف يتعرف في بداية هذه اللعبة على برنامج تعليمي مفيد سوف يتعرف من خلاله على أساسيات التمريض وطريقة التعامل مع الطيور وطريقة إعداد الوجبات المختلفة للطيور وطريقة بناء العشش المختلفة للطيور حتى يجعل الطيور تنام بسلام. 

لذا فان هذه اللعبة مغامراتها مختلفة ومتنوعة على الرغم من أنها في البداية سوف تظهر للاعب على أنها لعبة بسيطة إلا أنها لعبة تمتلئ بالعديد من المغامرات التي تحتوي على الإثارة والتحدي الذي دائما ما يبحث عنه اللاعب.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة الطيور المتوافقة مع جميع إصدارات نظام التشغيل الويندوز هذه اللعبة التي يمكن تحميلها بشكل سهل من خلال رابط التحميل الموجود في أسفل المقال أو عن طريق  موقع ميديا فاير.

تحميل لعبة Birdies للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك