تحميل لعبة Aztec Tribe New Land للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الارض الجديدة "Aztec Tribe" ضمن قسم تحميل العاب للكمبيوتر هل تعشق قصص عن الهنود في خلال هذه اللعبة سوف تتعرف على واحدة من القصص الهندية الرائعة التي حدثت قبل العديد من القرون حيث كانت الهند في هذه الفترة من الزمن التي تحكي عليها اللعبة تعيش في حضارة متميزة يطلق على حضارة الازتيك.

حيث أن الشعب في هذه الفترة كان يعيش في البلاد الغنية التي تحتوي على الكثير من أنواع المحاصيل الزراعية والحيوانات البرية فالحياة كانت هادئة ولا يوجد اي نوع من المشاكل التي تمر على هذا الشعب البسيط.

ولكن دائما فدائما يوجد بعد فترة الهدوء العاصفة الشديدة التي تدمر كل شيء حولها وهذا هو نقطة البداية في هذه اللعبة التي سوف يتفاجئ اللاعب فيها بمجموعة من المغامرات التي تحتاج من اللاعب الى التفكير بشكل جيد حتى يستطيع التعرف على المشاكل التي سوف تواجه هذا الشعب والكوارث التي سوف تنطلق بشكل سريع.

Aztec Tribe

نبذة عن لعبة Aztec Tribe

لعبة الأرض الجديدة تبدأ بأحداث هادئة بشكل كامل حيث أن هذا الشعب يعيش في جو من العيش الرغيد فكل مصادر الرفاهية متوافرة مع هذا الشعب مختلف أنواع المحاصيل الزراعية والنباتات المختارة والكثير من العلماء الذين يحاولون أن يفيدوا هذا الشعب.

ولكن خطأ واحد من الممكن أن يؤدي إلى حدوث العديد من الكوارث حيث أن علماء هذا الشعب عندما حاولوا الدخول إلى الجبل العظيم ولكن هذا أدى إلى إن هناك العديد من القوى الكبيرة في العالم التي غضبت على الشعب وأسقطت العقوبة على رؤوس الشعب.

مميزات تحميل لعبة Aztec Tribe

تحميل لعبة الارض الجديدة من الالعاب المتميزة التي تحتوي على أشكال مختلفة من المغامرات التي يحاول اللاعب القيام بتنفيذها حيث أنه سوف يعمل على إنقاذ الحضارة التي يعيش فيها شعب الازتك و التي تم تدميرها بشكل كامل. 

حيث تم إغراق الحقول بالمحاصيل وذلك من خلال الأمطار الغزيرة التي لا نهاية لها ودمرت آلات الري وحولت البيوت الصلبة إلى غبار واستيقظ البركان الخامد في الجبل العظيم حيث أن كل شيء في هذه الحضارة تم تدميره.

ولذلك فانه الازيتك قاموا بالخروج من وطنهم واستقروا في احد البلاد الأجنبية التي كان عليهم أن يبدوا فيها الحياة من جديد ولذلك فإن اللاعب يجب عليه أن يعمل على إحياء الحضارة المفقودة للاويتك وذلك من خلال البدء في بناء منازل جديدة للهنود وتوفير الأغذية والموارد اللازمة.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة الارض الجديدة التي تعد واحده من الألعاب الإستراتيجية الناجحة حول العالم والتي يمكن الاستمتاع بها والبدء في دخول مغامرات مختلفة عن طريقة التحميل من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Aztec Tribe للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك