تحميل لعبة The Walking Zombie للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة انتشار الزومبي "The Walking Zombie" من قسم تنزيل العاب موبايل حيث ان نوعيه العاب الزومبي تعد دائما من نوعيه الالعاب التي يعشقها الكثير من الاشخاص فهذه الالعاب التي تم اقتباسها من الافلام الامريكيه المحببه لدي الملايين عن مجموعه من المخلوقات التي اصابتها احد العدوى والتي تحولت الى مخلوقات لا تستطيع التفكير. 

بل انها لا تقوم فقط الا يمحاوله التغذيه على البشر ولذلك فان البشر عند انتشار هذه الكائنات دائما ما يكونون في حاله من الخطر الشديد ويحاولون الاختباء والبحث عن افضل الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها القضاء على الزومبي. 

وفي بعض الحالات يحاولون البحث عن الوسائل التي يمكن من خلالها مساعده الزومبي في التخلص من هذه العدوى لذلك فان هذه اللعبه من الالعاب الاكثر نجاحا التي حققت شهره كبيره وذلك لانها من الالعاب التي على الرغم من انها من العاب الخيال العلمي الا انها تقترب من الواقع بشكل كبير من خلال مجموعه من المغامرات الرائعه.

تحميل لعبة The Walking Zombie

نبذه عن لعبة The Walking Zombie

لعبه انتشار الزومبي من الالعاب التي يجب خلالها على اللعب ان يتحلى بالشجاعه حيث ان هذه اللعبه في البدايه يجب على اللاعب ان يختار بين حوالي 10 اسلحه مختلفه يتم استخدامها في المغامرات لمحاوله القضاء على الكائن الزومبي الذي يحاول التخلص من اللاعب فالمهمه الاساسيه للاعب هي محاوله البقاء على قيد الحياه والوقوف امام العديد من المخلوقات التي تصل الى الالاف. 

والتي تحاول القضاء على اللاعب حيث يجب على اللاعب العمل على اطلاق النيران والتصويب بشكل دقيق واعاده التحميل بشكل سريع والحصول على المزيد من الذخيره حيث ان العدو فى كل مكان ولن يترك اللاعب على قيد الحياه لذا فان اللاعب يجب عليه العمل بشكل كامل على توفير كافه الوسائل التي يمكن من خلالها توفير الحمايه له.

مميزات تحميل لعبة The Walking Zombie

من اهم مميزات لعبه انتشار الزومبي هي الرسومات الكرتونيه الرائعه الرسومات ثلاثية الابعاد التي تعطي جو من الابهار والمتعه اثناء مغامرات اللعبه المختلفة.

تحتوي هذه اللعبه على ما يزيد عن 20 نوع مختلف من انواع كائنات الزومبي التي تختلف في القوه والتي تحتاج الى القتل بشكل مختلفه حيث يوجد سجين الزومبي ويوجد زومبي الكلب وغيرها من الانواع.

كما ان رؤساء وحوش الزومبي يتميزون بالضخامة والحاجه الى استخدام وسائل مختلفة حتى يتم التعامل معهم وقتلهم.

كلما تمكن اللاعب من قتل مجموعه منه وحوش الزومبي فانه سوف يتمكن من الحصول على جوائز تختلف مثل الحصول على اسلحه مختلفه بحيث يتمكن من القضاء على الزومبي بشكل اكثر احترافية.

صور من داخل اللعبة






لعبة انتشار الزومبي من الالعاب التي تمكنت من تحقيق عدد كبيرة التحميلات على متجر جوجل بلاي تخطى النصف مليون عمليه تحميل هذه اللعبه المتميزه والتي دائما ما تكون من الاختيارات الاولى لعشاق العاب الاكشن والمغامرات ويمكن الحصول على هذه اللعبه من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة The Walking Zombie


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب كمبيوتر 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك