تحميل لعبة Terminator Genisys للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة المدمر "Terminator Genisys" من قسم تحميل العاب موبايل فاهى لعبة من العاب الاكشن المتميزه التي يمكن ايضا ان يتم تصنيفها ضمن العاب الخيال العلمي حيث ان هذه اللعبة تعد اقتباس من احد افلام السينما الامريكية الشهيره التي تمكنت من تحقيق شهرة كبيره على مستوى العالم الذي يحمل نفس الاسم. 

هذا الفيلم الذي قام ببطولته الممثل الامريكي الشهير ارنولد شوارزنجر التي تمكن من تمثيل دور متميز خلال فيلم من افلام الخيال العلمي الذي تدور قصته بشكل بمتلئ بالاكشن والمغامرات والذي دائما ما يجعل المشاهد يجلس وهو في حاله من الابهار. 

ولهذا فان هذه اللعبة حاولت الاستفاده من النجاح الكبير لهذا الفيلم وتمكنت بشكل كبير من تحقيق نفس النجاح من خلال مجموعه من المغامرات المتميزه التي تحتوي عليها مراحل اللعبه.

تحميل لعبة Terminator Genisys

نبذة عن لعبة Terminator Genisys

لعبة المدمر "Terminator Genisys" تدور قصتها حول المستقبل حيث ان هناك بعض الكائنات التي قامت بغزو كوكب الارض وبعد ان تمكنت من السيطره عليه ظهر احد الاشخاص الذي افسد الخطه وتمكن من القضاء على مجموعه كبيره من هؤلاء الغزاة. 

لذلك فان هؤلاء الغزاة تمكنوا من صناعه اله الزمن بحيث يتمكنوا من العوده الى الماضي ويقتلوا هذا الشخص بحيث لا يظهر في المستقبل ولكن هناك بعض البشريين في المستقبل الذين قاموا بارسال احد الاليين لانقاذ هذا البطل قبل القضاء عليه في الماضي. 

وتدور احداث اللعبة حول مجموعه من المغامرات التي يحاول خلالها اللاعب الوقوف بجانب الخير ومحاوله الوقوف في مواجهة الغزاة قبل ان يقوموا بالقضاء على البطل الاسطوري الذي سوف يظهر في المستقبل.

مميزات تحميل لعبة Terminator Genisys 

لعبة المدمر من الالعاب المتميزه الرائعه التي حققت نجاح كبير جدا وذلك لوجود عدد كبير من المميزات التى تمتلئ بها حيث ان هذه اللعبة تحاكي الفيلم الذي تم صناعته والذي تمكن من تحقيق نجاح كبير على مستوى العالم حيث ان اللاعب سوف يشعر كانه هو الشخص الذي يحاول انقاذ البطل الاسطوري الذي سوف يظهر في المستقبل.

بالاضافه الى ان هذه اللعبة يتم استخدام الجرافيك فيها والصور والرسومات ثلاثيه الابعاد والموسيقى التصويريه والمؤثرات الصوتيه بشكل رائع ومتميز وغير مسبوق.

صور من داخل اللعبة






لعبة المدمر من الالعاب التي يمكن تحميلها على جميع انواع اجهزه الهواتف المحموله حيث ان هذه اللعبة لا تحتاج الى مواصفات خاصه في جهاز المحمول فهي لعبه تعمل على اجهزه المحمول التي تعمل بنظام الاندرويد بالاضافه الى انه يمكن تحميلها على اجهزه المحمول التي تعمل بنظام الايفون كما انه يمكن الحصول على هذه اللعبة بشكل سهل على اجهزة الاندرويد من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة Terminator Genisys للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك