تحميل لعبة ستايل البنات Stylist Girl للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة ستايل البنات "Stylist Girl" تنزيل العاب موبايل واحده من العاب البنات الاكثر شهره في العالم فهي لعبه تحتوي على الكثير من أنواع المغامرات والمهام التي دائما ما تعشقها البنات بالاضافه الى ان هذه اللعبة من الالعاب التي يعشق لعبها الاطفال الصغار. 

وذلك لان مغامرات هذه اللعبة تقترب الى الواقع بشكل كبير من خلال استخدام الجرافيك  والصور والرسومات بشكل متميز حيث أن هذه اللعبة تحتوي على الكثير من الموضات العالمية والموضات المحلية التي يمكن للفتاة أن تعمل على استخدامها عندما تقوم بادارة احدث صالونات التجميل التي تحتوي على الكثير من الوظائف التي يجب على الفتاه ان تعمل على تنفيذها. 

حتى تتمكن من مساعده السيدات التي تذهب الى هذا الصالون بالصوره التي تعمل من خلالها الفتاه للحصول على الاموال التي تساهم في تطوير الصالون والحصول على مجموعه من المعدات الجديده التي تساعد الفتاه على الحصول على رضا الزبائن.

نبذة عن تحميل لعبة Stylist Girl

تحميل لعبة ستايل البنات لعبة تعمل الفتاه خلالها على التعامل مع عدد كبير من البنات التي تاتي الى صالون التجميل حيث ان الزبائن عندما ياتون الى هذا الصالون يحتاجون الى الحصول على الجمال اللازم ولذلك فان الفتاه يجب عليها ان تعمل على مساعدتهم وذلك عن طريق استخدام مجموعة كبيرة من الادوات التي تحتوي عليها اللعبة حتى تستطيع تنفيذ المهام المطلوبه منها بالصوره الاحترافية. 

خاصة ان هذه اللعبة تحتوي على عدد كبير جدا من الملابس المختلفه التي تتنوع ما بين الملابس الشتويه والملابس الصيفيه والملابس القصيره والطويله والبنطلونات والجيب وغيرها من الملابس بالاضافه الى ان هذه اللعبة تحتوي على انواع الاكسسوارات التي يمكن للفتاه ان تعمل على استخدامها بالصور الاحترافية للحصول على الشكل الجميل التي تتمناها اي فتاة.

مميزات تحميل لعبة Stylist Girl

تحميل لعبة ستايل البنات من الالعاب التي تمتلئ بالكثير من المميزات التي جعلت منها واحده من العاب المقدمه وذلك لان هذه اللعبة من الالعاب التي قامت الشركه المطوره لها بجعلها حقيقيه الى اكبر عدد ممكن من خلال استخدام الكثير من المعدات والادوات التي يتم استخدامها في محلات الموضة الحقيقية. 

حيث ان الفتاه خلال هذه اللعبة سوف تتعلم طريقه التعامل مع هذه المعدات بحيث تتمكن من التعامل مع المعدات الحقيقيه ولذلك فان هذه اللعبه لا تعد فقط من الالعاب المسليه والممتعه بل انها تعد من الالعاب التدريبيه التي يمكن للفتاه من خلالها تعلم عدد كبير من المعلومات عن الموضه و عن طرق استخدام الاكسسوارات والملابس بحيث يتم الحصول على ابهي شكل ممكن للفتيات.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة ستايل البنات اللعبة الرائعه التي يمكن الاستمتاع بها على جميع انواع اجهزه الهواتف المحموله وذلك لان هذه اللعبة من الالعاب سهله اللعب على الاجهزه الصغيره يمكن استخدام كافه الادوات بشكل سهل عن طريق النقر عليها والتعامل مع جميع الاكسسوارات والملابس والمكياج بصوره احترافيه بصوره متميزه على اجهزه الهواتف المحموله حيث يمكن الحصول على هذه اللعبة عن طريق متجر جوجل بلاي.

تحميل لعبة Stylist Girl للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك