تحميل لعبة Storm of Darkness للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة عاصفه الظلام "Storm of Darkness" فاهى لعبة من العاب الاندرويد الممتعة نقدمها لكم من قسم تحميل العاب موبايل لعبة تحتوي على الكثير من المغامرات التي دائما ما يفضلها اللاعبين هذه اللعبة التي تجمع بين المتعه والتحدي والمغامرات والتي تمتلئ بالاكشن والاثارة الى جانب الخيال العلمي. 

فهي لعبة من الالعاب التي حققت نجاح كبير جدا على متجر جوجل بلاي و تمكنت من ان تكون من العاب المقدمه في السنه السابقه هذه اللعبه التي يحتاج اليها فيها الى استخدام العديد من الاسلحه المتطوره حتى يتمكن من الدخول فى معارك مختلفه مع عدد كبير من الكائنات الفضائيه التي تمكنت من السيطره على كوكب الارض. 

تحميل لعبة Storm of Darkness

نبذة عن لعبة Storm of Darkness

تحميل لعبة عاصفه الظلام اللعبة التي تدور في شكل شيق حول الكائنات الفضائيه التي تمكنت من السيطره على كوكب الارض لعدد كبير من السنوات والتي تمكنت من القضاء على جميع مظاهر الحياه وعلى كافة اشكال التكنولوجيا. 

ولذلك فان الجنس البشري اصبح عدد قليل جدا والهدف انهم يحاولون البحث عن احد الابطال التي الذي يمكن من خلاله العوده مره اخرى الى القضاء على هذه الكائنات الفضائيه والسيطره على كوكب الارض مره اخرى وهذه هي المهمة الاساسيه للاعب ان يعمل على وضع الاستراتيجيه التي يمكن من خلالها تحقيق هذا الهدف.

مميزات تحميل لعبة Storm of Darkness

لعبة عاصفة الظلام لعبة تتميز بعدد كبير من الخصائص الفريده أهمها هو أنه يجب على اللاعب ان يقوم باختيار الاستراتيجيه المناسبه التي يمكن تنفيذها حتى يتمكن من القضاء على الكائنات الفضائيه. 

بالاضافه الى ان اللاعب يجب عليه ان يعمل على استكشاف الأماكن التي يعيش فيها هذه الكائنات الفضائيه حتى يتمكن من التعرف على الثغرات وحتى يتمكن من القضاء عليهم بالشكل الصحيح وحتى يتمكن من الدفاع عن نفسه. 

بالاضافة الى اللعبة تحتوي على عدد من الاسلحه التي يمكن للاعب ان يعمل على تطويرها كلما تمكن من القضاء على هذه الكائنات الفضائية.

صور من داخل اللعبة





لعبة عاصفة الظلام اللعبة التي يمكن تحميلها على جميع انواع اجهزة المحمول حيث أنها تعمل على جميع اصدارات نظام الاندرويد بالاضافه الى انه يمكن تحميلها على اجهزة الايفون بالاضافة الى ان هذه اللعبة يمكن لعبها على اجهزة الكمبيوتر فهي لعبة رائعه يمكن الحصول عليها عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة Storm of Darkness للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك