تحميل لعبة روبلوكس ROBLOX‏ للاندرويد APK برابط مباشر مجانا

نقدم خلال هذا المقال "تحميل لعبة ROBLOX‏ أو كما تعرف ب روبلوكس" من قسم تنزيل العاب موبايل واحدة من الالعاب المتعه والتسليه والترفيه المتميزه هذه اللعبة التي تحتوي على عدد من المغامرات التي تثير البهجه والسرور حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي يمكن لعبها على جميع انواع اجهزة الهواتف المحموله. 

وهي لعبه متميزه بعدد من المغامرات الشيق الذي يحاول خلالها اللاعب التحكم في احد شخصيات اللعبة لتخطي مجموعه من العقبات حيث أن اللاعب يجب عليه ان يمتلك الاحترافيه اثناء المرور بالطرق المختلفه واثناء تخطي العقبات التي سوف تواجهه. 

وذلك لان هذه اللعبة تحتوي على العديد من المغامرات التي تحتاج من اللاعب الى التركيز الشديد اثناء اللعبة بالاضافة الى انه يجب ان يمتلك سرعة البديهة وذلك لان هناك العديد من العقبات التي سوف تفاجئ اللاعب والتي يجب ان يتخطاها بشكل سريع.

تحميل لعبة ROBLOX‏

نبذه عن لعبة روبلوكس ROBLOX‏

بدايه هذه اللعبة يجب على اللاعب أن يعمل على اختيار الشخصيه التي سوف يلعب بها وذلك لان هذه اللعبة تحتوي على عدد مختلف من الشخصيات التي يمكن الاختيار فيما بينها والتحكم فيها طول مغامرات اللعبة بالاضافة الى ان اللاعب سوف يعمل على اختيار بداية الطريق التي يجب عليه ان يمشي فيه حتى يتمكن من الوصول للنهايه. 

ولكن طول الطريق هناك عدد من العقبات التي سوف تظهر للاعب والتي يجب على اللاعب ان يتخطاها سواء من خلال الأنحاء او عن طريق القفز كما ان هناك بعض الاسلحة التي يمكن للاعب ان يستخدمها اثناء مغامرات اللعبة حتى يتمكن من الوصول الى خط النهاية بدون وجود اي نوع من العقبات التى تقف أمام اللاعب في سبيل تحقيق الهدف من اللعبة.

مميزات تحميل لعبة ROBLOX‏

تحتوي لعبة روبلوكس على عدد كبير من المميزات الرائعة التي دائما ما تلفت انتباه اللاعبين اهم هذه المميزات هو الجو الفانتازي الذي تحتوي عليه هذه اللعبة الجو الميهج جو المغامرات الذي يقترب الى حد كبير الى الجو الكرتوني الذي دائما ما ينال الاعجاب. 

خاصه من جانب الاطفال الصغيره بالاضافة الى ان هذه اللعبة تتميز بوجود العديد من المستويات والمراحل التي يجب على اللاعب ان يتخطاها والتي تمتلئ المتعه والاثاره ومجموعه من الادوات التي يجب على اللعبه يستخدمها حتى يتمكن من ان يتخطى هذه المراحل.

صور من داخل اللعبة







لعبة روبلوكس التي يمكن تحميلها على جميع اجهزة الهواتف المحموله التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد بجميع الاصدارات والتي لا يحتاج اللاعب الى دفع اي مصاريف للحصول عليها هذه اللعبة المتميزه التي يمكن ان يتم تحميلها على جهاز المحمول من خلال متجر جوجل بلاي او عن طريق رابط التحميل الثاني.

تحميل لعبة ROBLOX‏ للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك