تحميل لعبة نجوم الكواكب MovieStar Planet‏ للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة نجوم الكواكب "MovieStar Planet" من قسم تنزيل العاب موبايل لعبه من الالعاب المتميزه التي يقدمها موقع تحميل العاب مجانيه لجميع عشاق العاب البنات حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي تختلف بشكل كبير عن العاب البنات التقليديه وذلك لانها تقدم اشكال مختلفه من المغامرات والمهام المتميزه التي دائما ما تنال اعجاب الفتيات. 

حيث ان الفتاه ان هذه اللعبة سوف تقوم استخدام مجموعه كبيره من الادوات المختلفه ومتنوعه التي يمكن من خلالها ان تعمل على تقسيم فتاه بجميع ملامح بدايه من العين والانف والاذن والخدود والشعر بحيث يتم الحصول على وجه جميل لفتاه متميزه تقوم بتنفيذ مجموعه من المهام والمغامرات المختلفه داخل هذه اللعبة لذا فان هذه اللعبه من الالعاب التي دائما ما تنال الاعجاب خاصة ان الفتيات دائما ما يحاولون البحث عن الالعاب المختلفه التي تبتعد عن التقليديه التي تحتوي على معظم العاب البنات الاخرى.

نبذة عن لعبة MovieStarPlanet‏

تحميل لعبة نجوم الكواكب اللعبة التي سوف تعمل الفتاه من بدايتها الى نهايتها على الابتكار والابداع من خلال محاوله استغلال الكثير من الادوات والامكانيات التي تحتوي عليها هذه اللعبة للدخول في مجموعه من المغامرات المختلفه التي تحاول اللاعبة خلالها ان تقوم بعمليه استكشاف للأدوات ومحاولة استخدام المكياج بصوره متنوعه. 

بالاضافه الى الدخول في مجموعه من الحوارات مع مجموعه من المتسابقين الاخرين حيث ان اللاعبة تعمل على تنفيذ بعض المهام التي يمكن من خلالها الحصول على النقاط والاموال التي تساعدها خلال مراحل اللعبه المختلفه لذلك فان اللاعبة يجب عليها العمل على التعرف على جميع الادوات التي تحتوي عليها اللعبه حتى تتمكن بعد ذلك من استخدامها بالشكل الصحيح للوصول الى النتيجه المطلوبة.

مميزات تحميل لعبة MovieStarPlanet‏


من اهم ما تتميز به لعبة نجوم الكواكب أن اللاعبه سوف تشعر كانها داخل لعبه حقيقيه تحتوي على مجموعه من المشاهد المتميزه التي تجعل اللاعبة دائمه تلهث وراء تحقيق الاهداف المطلوبه منها بالصوره التي تجعلها لا تشعر باي نوع من انواع الملل وهذا ما تفتقر اليه العديد من العاب الفيديو جيم خاصة العاب البنات. 

حيث أن اللاعيبه سوف تعمل على التعرف على الادوات التي تحتوي عليها اللعبه وسوف تحاول التعرف على الطريقه التي يمكن استخدام هذه الادوات من خلالها لتنفيذ مجموعه من المغامرات المختلفه.

بالاضافه الى ان هذه اللعبة تتميز بانها لعبة من الالعاب المجانيه التي يمكن ان يتم تحميلها على متجر جوجل بلاي بدون الحاجه الى دفع اي نوع من المصروفات حيث أنها لعبه غير مدفوعة لا تحتاج الى اي سيريال او كراك لتحميلها او الاستمتاع بها.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة نجوم الكواكب اللعبة التي يمكن الاستمتاع بها على كافه انواع أجهزة الهواتف المحموله خاصة الاجهزه التي تعمل بنظام الاندرويد حيث ان هذه اللعبة من الالعاب الخفيفه الصغيره فيها الحجم التي لا تسبب اي نوع من المشاكل لجهاز المحمول ويمكن تحميلها بشكل بشكل سهل عن طريق النقر على رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة MovieStarPlanet‏ للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب كمبيوتر 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك