تحميل لعبة ستايل الملابس International Fashion للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة ستايل الملابس العالمي "International Fashion" من قسم تنزيل العاب موبايل لعبة من الالعاب المصنفة ضمن العاب بنات والتي تحتوي على مجموعه من المغامرات الشيقه على التي دائما ما تنال اعجاب الفتيات هذه اللعبه الرائعه التي تحققت معدل تحميل كبير جدا على متجر جوجل بلاي. 

مما يدل على مدى التقيمات الايجابيه التي تمكنت هذه اللعبة من الحصول عليها وذلك لوجود عدد من المغامرات الشيقه والمهام الممتعه التي دائما ما تلقى القبول العام لدي الفتيات خاصة أن الفتيات دائما ما تعشق الملابس والموضه ودائما ما تحاول التعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة.

لذلك فان هذه اللعبه من الالعاب التي تجعل الفتاه تتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضه في العالم وتمتلك القدره على استخدام هذه الموضه بشكل متميز من خلال تنفيذ مجموعه من المهام التي تحاول خلالها الفتاه مساعده مجموعه من البنات على الحصول على الشكل الجميل وعلى الموضه العالمية.

تحميل لعبة ستايل الملابس

نبذه عن لعبة International Fashion

لعبة ستايل الملابس العالمي من الالعاب التي تمكنت من لفت الانتباه اليها وذلك من خلال مجموعه من المهمه التي يجب على الفتاه أن عمل على تنفيذها حيث ان الفتاه خلال هذه اللعبة سوف تعمل علي ادارة صالون عالمي يحتوي على كل ما يخص الفتيات بدايه من على الملابس المختلفه على حسب الاذواق والموضة. 

بالاضافه الى الاكسسوارات والمكياج التي يمكن ان يتم تنفيذها حيث ان الفتاه سوف تعمل على اداره هذا المكان بالصوره الاحترافيه التي يمكن عن طريقها تساعد جميع الزبائن الذين ياتون الى هذا الصالون.

مميزات تحميل لعبة International Fashion

لعبة  ستايل الملابس العالمي من الالعاب التي تمتلئ بالكثير من المميزات التي جعلت منها واحده من اكثر الالعاب التي يتم تحميلها من على شبكه الانترنت اهم هذه المميزات هو انها لعبه تتقارب مع الواقع بشكل كبير من خلال عدد كبير من المهمه التي يمكن للفتاه ان تقوم بتنفيذها والتي يمكن من خلالها استخدام الكثير من الادوات التي توفرها اللعبة. 

مثل اشكال مختلفه من الملابس التي تتناسب مع كافة الاذواق والاكسسوارات المختلفه واشكال من المكياج حيث يجب على الفتاه أن تعمل على استخدام جميع هذه الادوات بالشكل الاحترافي الذي يمكن من خلاله الحصول على ثقه الزبائن وأن يخرج  الزيائن وهم يشعرون بالراحه النفسيه من هذا المكان الرائع.

صور من داخل اللعبة







تحميل لعبة ستايل الملابس العالمي التي يمكن لعبها على جميع انواع اجهزة الهواتف المحموله خاصه الاجهزه التي تعمل بنظام الاندرويد حيث ان هذه اللعبه تعمل على جميع اصدارات الاندرويد وهي لا تحتاج الى انواع خاصه من الاجهزه ويمكن لعبها على أقل الاجهزه في المواصفات والاستمتاع بمجموعه من المهام والمغامرات المختلفه المتنوعه حيث يمكن الحصول على هذه اللعبه عن طريق رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة International Fashion للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب كمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك