تحميل لعبة قتال بلا نهايه Infinite Shooting للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة قتال بلا نهايه "Infinite Shooting" من قسم تحميل العاب موبايل واحده بين الالعاب التي دائما ما سوف تجعل اللاعب في حاله من التحدي والمنافسه هذه اللعبه التي يدخل خلالها اللاعب في عالم من الخيال العلمي المتميز عالم من الخيال الذي دائما ما يعشقه اللاعب حيث ان اللاعب سوف يتقمص دور احد قواد سفن الفضاء التي تحارب العديد من الكائنات الفضائيه والعديد من المجرات الاخرى.

حيث ان اللاعب سوف يدخل في صراع عنيف مع العديد من سفن الفضاء الاخرى فكل سفينه سوف تحاول اطلاق النيران حتى تتمكن من القضاء على السفينه الاخرى ولذلك فان مهمه اللاعب ليست بالمهمه السهله حيث ان هذه اللعبة من اهم خصائصها الحاجه الي السرعه الشديده جدا سواء في القدره على تفادي النيران او في القدره على اطلاق النيران.

تحميل لعبة Infinite Shooting

نبذة عن لعبة Infinite Shooting

تحميل لعبة قتال بلا نهايه سوف يحاول اللاعب خلال احداث هذه اللعبة قياده سفينه الفضاء داخل احد المجرات حيث أن اللاعب سوف يتفاجئ بعدد كبير من انواع سفن الفضاء بعض هذه السفن سهله القتال سوف يتمكن اللعب من القضاء عليها بشكل سريع. 

وبعض هذه السفر الاخرى لن يتمكن اللاعب من القضاء عليها بشكل سهل وسوف يحتاج الى التفادي والى الهروب ومحاولات استخدام الاسلحه المختلفه التي تتوافر حتى يتمكن من القضاء على هذه السفن بالاضافه الى ان اللاعب خلال احداث هذه اللعبه يجب عليه بشكل دائم أن يعمل على تطوير الاسلحه المختلفه وذلك من خلال جمع النقاط للحصول على الجوائز اللازمة لتطوير الاسلحة.

مميزات تحميل لعبة Infinite Shooting

تحميل لعبة قتال بلا نهايه اللعبه التي اهم ما يميزها استخدام الجرافيكس بشكل رائع والرسومات المتميزه ثلاثيه الابعاد والموسيقى التصويريه والمؤثرات الصوتيه بالشكل الفريد الذي يجعل اللاعب دائما في حاله من التحدي والاثاره. 

الى جانب ان هذه اللعبه من الالعاب التي تحتوي على عدد كبير من المراحل والمستويات التي يحتاج اللاعب الى الانتهاء منها بشكل سريع حتى ينتقل الى مستوى اعلى تزداد في درجه صعوبه اللعبه ويحتاج فيه اللاعب الى التركيز بصوره اكبر حتى يتمكن من القضاء على سفن الفضاء المختلفه.

صور من داخل اللعبة







تحميل لعبة قتال بلا نهايه على اجهزه الهواتف المحموله المختلفه حيث ان هذه اللعبة من الالعاب المتوافقه مع نظام الاندرويد ونظام ال ios ولذلك فأن اسهل طريقه يمكن من خلالها تحميل هذه اللعبه هو متجر جوجل بلاي او متجر اب ستور او عن طريق الرابط الموجود في اسفل المقال حيث أن عمليه تنزيل هذه اللعبة على جهاز المحمول لا تحتاج الى اى احترافيه او عمليات يقوم بها اللاعب فقط الموافقه على شروط استخدام اللعبه وسوف يتم البدء في تنزيل اللعبه والاستمتاع بها بشكل فوري.

تحميل لعبة Infinite Shooting للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب كمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك