تحميل لعبة هجوم المجره Galaxy Attack اندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة هجوم المجره "Galaxy Attack" من قسم تحميل العاب موبايل فاهى لعبة من العاب الهاتف المحمول سهله اللعب التي تحتوي على مجموعه من المغامرات المختلفه والمتنوعه التي دائما ما تنال الاعجاب. 

حيث ان هذه اللعبة من الالعاب الشيقه والممتعه التي تحتاج من اللاعب بشكل دائم الا سرعه البديهه والقدره على استخدام الاسلحه المختلفه التي تحتوي عليها هذه اللعبة حتى يتمكن من التعامل مع العديد من الكائنات التي تحاول القضاء على اللاعب. 

حيث ان اللاعب كلما تمكن من امتلاك سرعه البديهه كلما تمكن من احتراف هذه اللعبه وكلمات تمكن من الانتصار في مراحلها المختلفه وكلما تمكن من الوصول الى المراحل النهائيه. 

لذا فان اللاعب يجب عليه في البدايه ان يمارس هذه اللعبه لبعض الوقت حتى يتمكن في النهايه من القدره على التعامل بشكل احترافي مع جميع المغامرات والمهام التي تحتوي عليها هذه اللعبه.

نبذه عن لعبة Galaxy Attack

لعبه هجوم المجرة من الالعاب التي تتشابه لحد كبير مع لعبة الفراخ هذه اللعبه المشهوره التي يعشقها الملايين حيث أن اللاعب يمتلك سلاح ناري في اسفل الشاشه وهناك العديد من الكائنات الفضائيه التي تاتي من اعلى الشاشه والتي تحاول القضاء على اللاعب لذا يجب على اللاعب ان يتحرك بشكل سريع ويحاول ان يتفادي العديد من اشكال الاسلحه التي يتم استخدامها من جانب الكائنات الفضائيه.

ويجب على اللعب ايضا أن يحاول جمع اكبر عدد ممكن من النقاط حيث ان هذا سوف يساعد اللاعب في الحصول على العديد من انواع الاسلحه المتطوره التي يمكن استخدامها بشكل اكثر احترافيه للقضاء على الكائنات الفضائيه والتخلص منهم في الوقت المناسب.

مميزات تحميل لعبة Galaxy Attack

لعبة هجوم المجره من اقوى العاب الهواتف المحموله التي تتمتع بعدد كبير من المميزات الرائعه اهم هذه المميزات انها ليست فقط لعبه للتسليه والمتعه بل انها لعبه للتدريب حيث يمكن من خلال هذه اللعبة أن يتعلم اللاعب سرعه البديهه وتعلم القدره على استغلال الوقت بالشكل الجيد حتى يتمكن اللاعب تنفيذ المهام المختلفه بالصوره المطلوبه في الوقت المطلوب.

كما ان هذه اللعبة من الالعاب المجانيه التي لا يحتاج اللعب الى دفع اي نوع من المصاريف حتى يحصل عليها فبمجرد ان يتم الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابه اسم اللعبه في المكان المخصص لذلك سوف يتمكن من تحميلها.

صور من داخل اللعبة







لعبة هجوم المجره من الالعاب الرائعه خفيفه الحجم الصغيره التي لا تستحوذ على جزء كبير من ذاكره الجهاز المحمول والتي لن تستهلك موارد الجهاز ولن تستهلك سرعه الانترنت فهي لعبه لا تحتاج الى الاتصال بشبكه الانترنت ويمكن الحصول عليه بشكل سهل عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة Galaxy Attack للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك