تحميل لعبة Cosmic Jumble للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الخليط الكوني "Cosmic Jumble" من قسم تحميل العاب كمبيوتر فاهى لعبة من العاب الخيال العلمي التي يدخل خلالها اللاعب في مجموعة من المغامرات الغامضه التي سوف تأخذ اللاعب الى اعماق الكون و التي سوف يحاول اللاعب خلال مراحل هذه اللعبه المكافحه من اجل توفير السلامه لكوكب الارض. 

لذا يجب على اللاعب خلال هذه اللعبة ان يعمل على ان يكون رائد الفضاء الاخير الذي يمتلك القدره على الوفاء بتنفيذ مجموعه من المهام التي يمكن من خلالها توفير الحمايه الكامله لجميع البشر على كوكب الارض. 

يجب على اللاعب ان يستخدم كافة انواع الاسلحه التي تتوافر في هذه اللعبة حتى يتمكن من القضاء على العديد من الاعداء الغامضين الذين يحاولون القضاء على كوكب الارض والغزو وامتلاك كافةو المواد التي توجد على كوكب الارض فهي لعبة من العاب الخيال العلمي التي دائما ما يعشق مثل هذه الالعاب الملايين حول العالم والتي تمكنت من النجاح بشكل كبير جدا وبصوره غير مسبوق.

تحميل لعبة Cosmic Jumble

نبذة عن لعبة Cosmic Jumble

تحميل لعبة الخليط الكوني اللعبة التي تتميز بالعديد من المهام التي تتم في الفضاء الخارجي حيث ان اللاعب سوف يقوم على قياده احد سفن الفضاء التي يحاول لا خلالها استكشاف العديد من المشاكل التي يتعرض لها كوكب الارض. 

وسوف يكتشف اللاعب انه هناك مجموعه من الغزاة الفضائيين الذين يحاولون الوصول الى كوكب الارض والقضاء عليه لذا فان اللاعب يجب عليه ان يعمل على وضع الاستراتيجيه المناسبه التي يمكن من خلالها التخلص من هذا الغزو في الوقت المناسب. 

ولكن المهمة ليست سهلة حيث ان هؤلاء الفضائيين يمتلكون مجموعه من الاسلحه الغامضه التي يجب على اللاعب التعرف على الطريقه التي يمكن من خلالها الوقوف امام هذه الاسلحه.

مميزات تحميل لعبة Cosmic Jumble

تحميل لعبة الخليط الكوني لعبة متميزه ورائعه تحتوي على الكثير من المميزات التي جعلت منها واحده من الالعاب التي اصبح يتم تحميلها بشكل كبير جدا على اجهزه الكمبيوتر. 

حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي تعطي اللاعب الفرصه على ان يكون احد الابطال الذين يعملون على حمايه كوكب الارض من الغزاة الفضائيين من خلال استخدام العديد من الفرص المتاحه امام اللاعب. 

فهي لعبة مليئه بالعديد من المهام الترفيهيه والتدريبية التي تساعد على تنميه مهارات اللاعب من خلال اداره العديد من المغامرات والعمل على استخدام السفن الفضائيه و المناضله امام المنافسين الذين سوف يحاولون منع اللاعب من استخدام جميع انواع الاسلحه. 

حيث أن اللاعب يجب عليه ان يعمل على تكمله المهام باي وسيله الى النهايه ويتفاعل مع المشاكل والمغامرات التي تحتوي عليها اللعبة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة الخليط الكوني واحده من العاب الكمبيوتر التي يمكن تحميلها على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر والمنافسه مع الاصدقاء حيث ان هذه اللعبة يمكن لعبها بصوره اون لاين والاستمتاع بها ويمكن تحميل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة Cosmic Jumble للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك