تحميل لعبة منطقة القتال Combatant Area للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

تحميل لعبة منطقة القتال "Combatant Area" من قسم تحميل العاب كمبيوتر حيث ان هذة اللعبة من الالعاب التي يعشقها الملايين حول العالم العاب الدبابات حيث ان هذه اللعبة من الالعاب الرائعة التي يمكن خلالها اكتساب تجربة جديدة مع لعبة المقاتلات التي لا يستطيع اللاعب خلالها التقاط الانفاس. 

فمن خلال هذه اللعبة سوف يتمكن اللاعب من الحصول على مجموعة من الدبابات الثقيلة والمدرعات التي يمكن من خلالها البدء في ارسال البعثات التي يمكن من خلالها حماية القاعدة الخاصه باللاعب فمن خلال الدبابات سوف يتمكن اللاعب من القضاء على الأعداء وتدمير جميع المعارضين في المنطقة.

كما ان اللاعب سوف يتمكن من اكتشاف عدد كبير من المناظر الطبيعية من خلال الاشكال المختلفة من خلال المناطق التي سوف يقاتل خلالها اللاعب فالمهمة الاساسية للاعب خلال هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة بشكل أساسي ثم البدء في الهجوم على الاعداء.


نبذة عن تحميل لعبة Combatant Area

تحميل لعبة منطقة القتال من الالعاب المتميزة التي يحتاج اللاعب فيها الى تنفيذ مجموعة من المهام الاساسية التي يعمل خلالها على تدمير الاعداء فيجب على اللاعب أن يمتلك القوة التي يمكن عن طريقها مهاجمة العديد من انواع الاعداء والقضاء عليهم. 

بالاضافة الى توفير الطرق التي يمكن للاعب خلالها الدفاع عن نفسه وعن الجنود التي يعمل على ادارتها فيجب على اللاعب خلال هذه اللعبة العمل على اطلاق النيران بشكل مباشر على الاعداء والتحكم الكامل في خزان الرصاص حتى يمنع الخساره كما يجب على اللاعب استخدام العديد من سلطات الترقيه التي يمكن إضافتها كلما تمكن من الانتصار في احد المراحل.

مميزات تحميل لعبة Combatant Area

تحميل لعبة منطقه القتال من الالعاب التي تتميز بالابهار الكامل في المغامرات التي يعمل اللاعب علي ادارتها حيث ان اللاعب يجب عليه ان يقوم باستخدام الدبابات حتى يتمكن من تفجير العديد من المعدات الثقيلة الخاصه بالاعداء دفعه واحده وذلك عن طريق استخدام العديد من انواع الاسلحة التي تتوافر في هذه اللعبة مثل القنابل اليدويه كما أن اللاعب سوف يتمكن من الحصول على العديد من الارواح كلما تمكن من القضاء على الاعداء.

بالإضافه الى ذلك فان اللاعب يمكن ان يقوم خلال هذه اللعبة بتعيين وضع اللاعبين ومضاعفه القوة امام المنافسين الاشرار حيث أن اللاعب يمكن ان يقوم بعمل جيش كامل من خلال اللعب على اجهزة الكمبيوتر ومن خلال الرسوم المتحركة اللائقه التي يشعر خلالها اللاعب بالتميز والاثاره طوال المغامرات خاصه عند اطلاق الصواريخ البريه واطلاق النيران على الاعداء قبل ان يصل الى القاعدة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة منطقه القتال اللعبة المتميزه على اجهزه الكمبيوتر المتوافقه مع العديد من نظم التشغيل على الاجهزه الكبيره هذه اللعبه المجانيه التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Combatant Area للكمبيوتر



تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب
تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك