تحميل لعبة الطائرة الشجاعة Brave Plane للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الطائرة الشجاعة "Brave Plane" ضمن تحميل العاب كمبيوتر، حيث ان هذة اللعبه من الالعاب التي تحتاج الى لاعب يمتلك الشجاعه الكبيرة حيث ان اللاعب سوف يدخل في مجموعة من المعارك التي يقود خلالها الطائره في السماء حيث أن اللاعب يجب عليه أن يمتلك الطاقه التربونية التي يمكن من خلالها استخدام الطائره في قتال العديد من انواع الطائرات الاخرى التي يمكن ان تؤدي الى هلاك اللاعب. 

حيث يجب على الاعب ان يمتلك القدره على قيادة الطائرة ويجب على الاعب ان يمتلك القدره على تنفيذ المناورات التي يمكن من خلالها القتال والتفوق على الاعداء حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي يوجد فيها معارك شرسة بين العديد من الدول.

حيث ان هذه اللعبة تدور أثناء الحرب العالمية الثانية حيث ان اللاعب يجب عليه ان يعمل على تحرير الوطن من الجيوش الغازيه ولكن اللاعب سوف يواجه العديد من اشكال الاعداء المعادية الغير عاديه التي لن تترك اللاعب بشكل سهل يقوم بتنفيذ المهام المطلوبه.


نبذة عن تحميل لعبة Brave Plane

تحميل لعبة الطائرة الشجاعة اللعبة التي سوف يواجه فيها اللاعب العديد من الاشكال المقاتلين مثل المشاه المعاديه ومظليين الهبوط والمروحيات والطائرات والسفن علاوة على انه سوف يعمل على تفادي الهجوم من تحصينات الخصوم التي تعمل على اطلاق الصواريخ والقذائف واطلاق النيران والرصاص. 

كما يجب على اللاعب ان يجمع صناديق الطاقه حيث أن هذه الصناديق يوجد العديد من الفوائد التي يمكن للاعب الحصول على بعض الفوائد منها مثل المكافائات التي سوف تساعد اللاعب بعد ان يتم اطلاق النيران عليه بالاضافه الى النقاط التي سوف تساعد اللاعب خلال مراحل اللعبه المختلفة.

مميزات تحميل لعبة Brave Plane

تحميل لعبة الطائرة الشجاعة التي تعد من اقوى العاب المغامرات هذه اللعبة التي تتوافق مع العديد من الاشخاص محبي العاب الاستراتيجيات وتشغيل العقل. 

حيث ان هذه اللعبة تحتاج من اللاعب الى القدره على البقاء على قيد الحياه من خلال القدره على قياده الطائره بالشكل الاحترافي لتنفيذ المغامرات، بالاضافه الى ان هذه اللعبة تحتاج من اللاعب الى القدره على جمع الجوائز القيمه بشكل دائم حتى يتمكن من الوقوف في المكان المناسب في نهايه المرحله. 

فهذه اللعبة تتميز بالسرعه الشديده لذلك يجب على اللاعب ان يعمل على التحكم في الطائره وقيادتها بالشكل الانسب التي الذي يمكن من خلاله الوصول الى القضاء على جميع انواع الاعداء في الوقت المناسب.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة الطائره الشجاعه اللعبة التي يمكن لعبها على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر اللعبة المجانيه التي لا تحتاج الى اي نوع من المصاريف حتى يتم الحصول عليها والتي يمكن تحميلها عن طريق الرابط التالي او من خلال موقع ميديا فاير.

تحميل لعبة Brave Plane للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك