تحميل لعبة فرقه المفرقعات BombSquad‏ للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة فرقه المفرقعات "BombSquad‏" من قسم تحميل العاب موبايل فاهى لعبة شيقه وممتعه تمتلئ بالاثاره والتحدي والمتعه التي من الصعب ان تتوافر بهذا الشكل في اي لعبه اخرى حيث أن هذه اللعبة من الالعاب التي يمكن لعبها اونلاين والدخول في منافسات شيقة مع عدد كبير من الاصدقاء.

حيث أن كل لاعب خلال هذه اللعبة سوف يحاول البقاء على قيد الحياه وسوف يحاول استغلال الكثير من اشكال المفرقعات للتخلص من الاصدقاء في شكل من التشويق والاثاره في لعبة تمتلئ بالبهجه والسرور. 

تمكنت من النجاح بشكل كبير وتمكنت من الحصول على معدل كبير من التحميلات على متجر جوجل بلاي فهي لعبه رائعه ومتميزه دائما ما يفضلها محبي العاب المغامرات والاكشن خاصة أن هذه اللعبة من الالعاب سهله اللعب التي لا تحتاج الى احترافية.

تحميل لعبة فرقه المفرقعات BombSquad‏

نبذة عن تحميل لعبة BombSquad

لعبة فرقه المفرقعات لعبه سهله وبسيطه ولكنها تمتلئ بالاثاره حيث ان اللاعب في بداية هذه اللعبة يجب عليه أن يعمل على اختيار الشخصيه التي سوف يلعب بها بالاضافه الى انه سوف يعمل على اختيار المكان المفضل والذي سوف يقوم خلاله بالدخول في المغامرات المختلفة. 

حيث ان هناك العديد من الاماكن التي يمكن للاعب ان يختار فيما بينها في البداية حتى يبدأ في المغامرات مع اللاعبين الاخرين حيث ان اللاعبين سوف يحتشدون في احد الاماكن ويجب على كل لاعب ان يحاول استخدام المفرقعات التي توجد امامه .

بحيث يتم القائها على اللاعب الاخر وكلما تمكن اللاعب من اصابة اللاعبين الاخرين كلما تمكن من التخلص من هؤلاء اللاعبين وكلما تمكن من جمع اكبر عدد ممكن من النقاط التي سوف تساعده في مراحل اللعبة المتاخرة.

مميزات تحميل لعبة BombSquad

لعبة فرقه المفرقعات احد الالعاب التي تمتلئ بالخصائص الرائعه اهم هذه الخصائص هو السرعه الشديده التي يجب على اللاعب ان يتمتع بها حتى يتمكن من الانتصار على الاعداء حيث ان هذه اللعبة تتميز بالسرعه فيها الاحداث التي تدور خلالها ولذلك فان اللاعب يجب عليه ان يتواكب مع هذه الصوره.

كما ان اهم المميزات الرائعه التي يحتوي عليها هذه اللعبه هو الموسيقى التصويريه والمؤثرات الصوتيه التي تحتوي عليها مراحل اللعبه التي تزيد من قوه اللعبة ومن التحدي والتي تجعل اللاعب في حاله من المنافسه الشديده اثناء المغامرات واثناء محاوله التخلص من الاعداء.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة فرقة المفرقعات اللعبة المتوافقه مع جميع اصدارات نظام الاندرويد هذه اللعبة التي يمكن لعبها على جهاز المحمول بشكل سهل فهي لعبة لا تحتاج الى امكانيات كبيره ولا تحتاج الى مواصفات خاصه يمكن الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي بشكل سهل والبدء في الاستمتاع باحد اهم العاب الاكشن والمغامرات في الفتره الاخيرة.

تحميل لعبة BombSquad‏ للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك