تحميل لعبة المزرعة Village and Farm‏ للموبايل برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة القرية والزراعة "Village and Farm" من قسم تنزيل العاب موبايل لعبة من العاب الزراعة التي سوف يخوض خلالها اللاعب مغامرات متميزه خلال العصور الوسطى حيث ان اللاعب سوف يعمل خلال هذه اللعبة على ادارة احد المزارع خلال العصور الوسطى على جهاز الهاتف المحمول. 

حيث ان اللاعب سوف يحاول استكشاف الطرق الزراعية الفريده في العالم القديم من خلال العديد من العمليات الزراعيه التي يجب عليه ان يعمل على تنفيذها وسوف يتعلم اللاعب خلال هذه اللعبة عدد كبير من وسائل الزراعة التي كانت منتشره في هذا العصر. 

وسوف يحاول اللاعب ان يتعلم هذه الطرق وسوف يحاول ان يقوم بزراعه الاراضي المختلفه وحصد المحاصيل والبيع والشراء وتطوير المزارع الخاصه به فهي لعبة من الالعاب الرائعه التي تشغل العقل وتنمي الذكاء من خلال المغامرات العديده والفريده التى يعمل اللعب على تنفيذها خلال وقت محدد. 

فهذه اللعبة واحده من الالعاب التي حققت نجاح كبير على اجهزه الهواتف المحموله واصبحت واحده من الالعاب التي يفضلها عدد كبير من محبي هذه النوعيه من الالعاب في العالم.

تحميل لعبة Village and Farm‏

نبذة عن لعبة Village and Farm

عند تحميل لعبة القرية والزراعة سوف يحاول اللاعب ان يقوم بادارة المزرعه الخاصه به ففي بدايه هذه اللعبة سوف تكون هذه المزرعة صغيره يحتاج اللاعب ان يعمل على تطويرها بشكل دائم حيث انه كلما تمكن اللاعب من الزراعه والحصول على المحاصيل وبيعها و الاستفاده من الاموال في توسيع الارض والزراعه من جديد. 

بالاضافه الى تربيه العديد من انواع الحيوانات المختلفه والحصول من هذه الحيوانات على المواد الطبيعيه مثل الالبان والبيض وبيعهم او بناء المصانع التي يمكن من خلالها اعاده انتاج هذه المواد لصناعه الجبن وغير ذلك للبيع بشكل اغلى حتى يتم الحصول على اموال اكثر يمكن الاستفاده منها وتوسيع الارض الزراعيه الخاصه به فهذه اللعبة تحتاج من اللاعب الى ذكاء وتحتاج الى القدرة على اداره كافة الادوات التي يمتلكها اللاعب حتى يستطيع الحصول على النجاح الدائم.

مميزات تحميل لعبة Village and Farm

تحميل لعبة القريه والزراعة لعبة متميزه ورائعه تمتلئ بالمميزات العديده حيث ان هذه اللعبة يوجد فيها حوالي 10 مليون مزارع كل منهم يعمل على تطوير المزرعة الخاصه به وزراعه المحاصيل المختلفة والحصول على الاطعمه الشهية واطعام الحيوانات الاليفه المحببة .

بالاضافه الى انه يمكن ان يتم عمل تحالفات بين المزارع المختلفه لزياده الانتاج وحتى يتمكن اللاعب من زياده الارض الزراعيه التي يمتلكها حيث يمكن بيع المنتجات الخاصه بالمزرعه للاعبين في العديد من دول العالم.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة القريه والزراعه اللعبة التي يمكن الاستمتاع بها على اجهزه الهواتف المحموله والاستمتاع بعمليات الزراعة المختلفه من خلال اللعب الدائم في اي وقت وفي اي مكان. 

حيث ان هذه اللعبة يمكن ان يتم لعبها في حاله عدم توافر اتصال بشبكه الانترنت بالاضافه الى انه يمكن لعبها بصوره اون لاين والاستمتاع مع الاصدقاء في العديد من دول العالم ويمكن تنزيل هذه اللعبة بصوره مجانيه من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل لعبة Village and Farm


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك