تحميل لعبة بناء المدينة SimCity BuildIt‏ للموبايل برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة بناء المدينة "SimCity BuildIt" من قسم تنزيل العاب موبايل احد الالعاب التي حققت نجاح كبير على جهاز المحمول وعلى متجر جوجل بلاي هذه اللعبة التي سوف تخطف عقلك بعد ان تقوم بتنزيلها على جهاز المحمول الخاص بك حيث انك سوف تعمل خلال هذه اللعبة على تصميم مدينة بالكامل. 

وعلى الرغم من ان هذه اللعبة تتشابه مع عدد كبير من الالعاب التي يتم من خلالها صناعة وبناء مدن كاملة مثل لعبه سترونج هولد الا أن هذه اللعبة تختلف في إن المدينه التي سوف يتم بنائها سوف يتم بنائها على الطراز الحديث بالاضافه الى انه لا يوجد اي حروب من اي نوع من الحروب. 

فقط يمتلك القدره على التحكم في عدد كبير من الادوات التي تتوافر فيه هذه اللعبة حتى يتمكن من بناء المدينه وحتى يتمكن من السيطره على الشعب الذي يعيش داخل المدينه وحتى يتمكن من ان يجعل هذا الشعب يعيش في سعاده لذا يجب عليك الاستعداد والتركيز والتعرف على ادوات اللعب والبدء في استخدامها بشكل احترافي.

نبذة عن لعبة SimCity BuildIt‏

تحميل لعبة بناء المدينه سوف يحاول اللاعب خلالها ان يعيش دور الحاكم وان يعيش دور الشخص الذي يمتلك العقل الذي يتمكن من تصميم مدينه بكل ما تحتوي عليه من سيارات ومباني وحدائق وناطحات سحاب وطائرات ومحطات للاتوبيسات مدينه كامله بمعنى الكلمه.

ولكن هذه المهمة ليست بالمهمة السهله حيث ان اللاعب يجب ان يمتلك الاحترافيه في التعامل مع عدد كبير من الادوات التي يمكن من خلالها تنفيذ المهام المختلفه بالاضافه الى ان اللاعب يجب عليه ان يقوم بالحصول على الاموال التي تساعد في تنفيذ هذه المهمه من خلال بناء المصانع والحصول على الضرائب التي يمكن من خلالها زياده القدره على البناء. 

فكلما تمكن اللاعب من ان يكون الحاكم العادل الذي يحاول ان يساعد الشباب الذي يحاول البناء الجيد للمدينة فانه سوف يتمكن من النجاح وسوف يتمكن من بناء المدينه الكبيره القويه التي تكون قوه عظمي في العالم اما اذا كان اللاعب فاسد يحاول جمع الاموال فقط فان اللاعب سوف يفشل في ناهية الامر.

مميزات تحميل لعبة SimCity BuildIt‏

تحميل لعبة بناء المدينه من الالعاب التي تحتوي على الكثير من المميزات اهم هذه المميزات هي ان هذه اللعبة سوف تعرف اللعبة الطرق التي يتم من خلالها بناء المدن الوسائل التي يمكن من خلالها التحكم في الشعب بالشكل الذي يجعل الشعب سعيد. 

حيث ان اللاعب سوف يعمل على التحكم في مدينة بشكل كامل بداية من البناء حتى يصل الى توفير الامان من خلال محطات الشرطه والاقسام الى جانب تكوين القوات المسلحه التي تدافع عن المدينه. 

كما ان هذه اللعبة من الالعاب التي تتميز بانها تقترب من الواقع بشكل كبير من خلال الجرافيكس المتميز والرسومات الرائعه التي سوف تجعل اللاعب يشعر انه بالفعل يقوم ببناء مدينه متميزه.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة بناء المدينة لعبىة من العاب الاندرويد الاكثر شهرة التي حققت نجاح كبير وتمكنت من ان يتم تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي بما يزيد عن المليون عملية تحميل هذه اللعبة الرائعه والمتميزه التي يمكن الحصول عليها من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة SimCity BuildIt‏ للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب كمبيوتر
تحميل لعبة جاتا
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
12 فبراير 2019 4:49 م حذف

شكرا

رد
avatar