تحميل لعبة Monster Legends‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الاسطورة المتوحشة "Monster Legends" من قسم تنزيل العاب موبايل احد العاب الاكشن والمغامرات التي تتشابه الى حد كبير مع لعبة تيكن حيث ان اللاعب سوف يدخل في صراعات مع مجموعة من اللاعبين الأخرين وسوف يحاول أن يقوم بالقضاء على جميع المنافسين امامه .

حتى يتمكن من الحصول على الجوائز في نهاية كل مرحله فخلال هذه اللعبة سوف يستمتع اللعب بالعديد من الاسلحه الخارقة التي يمكن ان يمتلكها اثناء اللعب والتي يمكن استخدامها اثناء المصارعه والمنازلة مع الاعداء الاخرين ولكن يجب على اللاعب الحذر. 

حيث أن الاعداء والخصوم ايضا يمتلكون اسلحة يمكن من خلالها القضاء على اللاعب يجب على اللاعب ان يمتلك القدره على الهجوم بشكل جيد بالاضافه الى القدره على الدفاع والتخلص من الاعداء في اسرع وقت ممكن حتى يتمكن من الانتقال الى منافس اخر وحتى يتمكن من الانتصار في نهايه كل مرحلة.

تحميل لعبة Monster Legends‏

نبذة عن لعبة Monster Legends‏

تحميل لعبة الاسطورة المتوحشة ففي بداية هذه اللعبة سوف يقوم اللاعب باختيار البطل الذي سوف يستخدمه في التنافس حيث يوجد عدد كبير من الابطال الخارقين خلال هذه اللعبة ويمكن للاعب اختيار البطل المناسب الذي يتمكن من استخدام الاسلحة التي يمتلكها. 

حيث أن كل شخصيه من شخصيات هذه اللعبة تمتلك مجموعة من الاسلحه الخارقه ويجب على اللاعب ان يمتلك القدرة على التعرف على جميع الاسلحة التي يمتلكها الشخصية التي قام باختيارها وعلى الطرق التي يمكن من خلالها ان يدافع عن نفسه. 

ثم بعد ذلك سوف يبدا اللاعب في الدخول في مجموعة من المنافسات الشيقه حيث يقف اللاعب أمام منافس اخر ويحاول اللاعب استخدام كافة الامكانيات التي يمتلكها حتى يستطيع القضاء على الخصم وحتى يتمكن من الانتهاء من هذه المرحلة وهو قوي يمتلك الدم الكافي الذي يمكن من خلاله الانتقال الى مرحلة أخري وهكذا حتى يتمكن اللاعب في النهاية من الانتقال إلى المرحلة النهائية التي إذا تمكن من الفوز فيها فإنه سوف يتمكن من الحصول على الكأس الذهبية والانتصار على جميع المنافسين.

مميزات تحميل لعبة Monster Legends‏

من اهم ما يتميز به تحميل لعبة اسطورة الاسطورة المتوحشة هو استخدام الجرافيكس بشكل رائع والرسومات المبهرة رسومات ثلاثية الابعاد التي تجعل اللاعب يشعر كانه انتقل الى عالم من السحر والجمال الى جانب المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويريه التي تتناسب مع جو المغامرات والاكشن الذي تحتوي عليه هذه اللعبة. 

بالاضافة إلى ان هذه اللعبة على الرغم من الامكانيات العديدة التي تحتوي عليها وعلى الرغم من المنافسة الشديده الا انها تعد من الالعاب المجانيه التي يمكن للاعب الحصول عليها والاستمتاع بها بدون دفع اي نوع من المصاريف والرسوم. 

علاوة على انها لعبة صغيره في الحجم خفيفه على جهاز المحمول لا تستحوذ على جزء كبير من ذاكره الجهاز ولن تسبب للجهاز اي نوع من المشاكل. 

صور من داخل اللعبة






يمكن تحميل لعبة الاسطورة المتوحشة على جميع انواع اجهزه الهواتف المحموله التي تعمل بنظام الاندرويد نوظام الايفون حيث يمكن تحميل هذه اللعبة على اجهزة الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ويمكن التحميل على اجهزة الايفون عن طريق متجر ابل ستور بالاضافة الى انه يمكن ان يتم تحميل هذه اللعبه بشكل سهل عن طريق الرابط الموجود في اسفل المقال.

تحميل لعبة Monster Legends‏ للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك