تحميل لعبة الرعب Evil Nun للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة الرعب في المدرسة "Evil Nun" احد العاب الاندرويد المتميزه، ضمن تنزيل العاب موبايل هذه اللعبة المصنفه ضمن العاب الرعب والتي تحتوي على مجموعه من الالغاز الرائعه التي دائما ما تخطف القلوب والعقول. 

وذلك لان هذه اللعبة من العاب الرعب التي تتميز بان قصتها تراجيديه متميزه تمكنت من لفت الانتباه اليها ويدل على ذلك عدد التحميلات الكبير لهذه اللعبة التي تخطت المليون عمليه تحميل حيث ان جميع اللاعبين الذين قاموا بتحميل هذه اللعبة وجدوا فيها المتعه الشديده. 

ووجدوا فيها الرغبة في الاستمرار في محاوله لانقاذ الطفل الصغير من الراهبه التى تحاول البحث عنم وقتله لذا فان هذه اللعبة من الالعاب الممتعه والمثيره والفريده في المغامرات والمراحل التي تحتوي عليها.


نبذه عن لعبة Evil Nun

هذه اللعبة التي تدور قصتها في قالب من الرعب حيث ان اللاعب سوف يكتشف انه داخل احد المدارس المهجوره التي لا يوجد بها الا راهبه شريره محبوسه داخل المدرسه. 

يجب على اللاعب ان يحاول اكتشاف اسرار المدرسه واسرار الراهبه حتى تتمكن من الهروب من المدرسه قبل فوات الاوان حيث انها الراهبه تسمع كل شيء و تمتلك الحس المرهف لذا فانها سوف تحاول الوصول الى اللاعب والقضاء عليه بضربه واحده.

ولكن اللاعب مع الوقت سوف يتعلم طريقه الهروب من الراهبه وسوف يحاول ان يقوم بعمل الضوضاء التي تجذب انتباهها حتى يتمكن من الهروب الى خارج المدرسه في اللحظه الحاسمه حيث ان هذا سوف يجعل اللاعب ينتقل الى مرحله اخرى من مراحل هذه اللعبه الفريده.

مميزات تحميل لعبة Evil Nun

لعبة الهروب من المدرسه من الالعاب التي يحاول اللاعب خلالها ان تخفي وان يسير بدون ان يعمل اي صوت حتى لا تلاحظه الراهبة الشريره وحتى لا تنقض عليه وتقضي عليه فهي لعبه من العاب الالغاز الرائعه التي يحاول اللاعب خلالها اكتشاف الطريقه التي يمكن من خلالها الوصول الى باب المدرسه والهروب منها.

كما ان هذه اللعبة سوف يحظى خلالها اللاعب بوقت مخيف فالراهبه الشريره سوف تعمل على البحث عن اللاعب في كل الاماكن في المدرسه المسكونه بالاشباح لذا فان اللاعب يجب عليه ان يعمل على امتلاك الشجاعه التي يمكن من خلالها الهروب من هذه المدرسه.

بالاضافه الى ذلك فان لعبة الهروب من المدرسه من الالعاب التي تتميز بالجرافيك الرائع الفريد ومجموعه من الرسومات الخلابه التي تجعل اللاعب في حاله من الابهار الدائم وحاله من الاثاره طوال مراحل اللعبه ومستوياتها المختلفه.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة الهروب من المدرسه على جميع انواع اجهزه الهواتف المحموله سواء على نظام الاندرويد او على نظام الايفون حيث يوجد العديد من النسخ من هذه اللعبه. 

بالاضافه الى ان هذه اللعبة دائما ما يتم تطويرها ووضع مجموعه من المراحل الجديده فيها حيث ان العديد من اللاعبين يعشقون هذه اللعبة ودائما ما يطالبون بالتحديث الدائم لها.

تحميل لعبة Evil Nun للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك