تحميل لعبة Crossy Creepers للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة منع وحوش الجزيرة الاعجوبة "Crossy Creepers" ضمن تنزيل العاب موبايل لعبة من العاب الاستراتيجيات والالغاز الاكثر من رائعه والتي تمتلئ بمجموعة كبيرة من المميزات التى جعلت منها واحده من الالعاب التي تمكنت خلال السنة السابقة من الحصول على عدد كبير من التحميلات وصل الى حوالي 5 مليون عملية تحميل. 

هذه اللعبة المتميزه التي يمكن الاستمتاع بها على جميع انواع اجهزه الهواتف المحموله التي تعمل باشهر نظام تشغيل نظام الاندرويد حيث ان هذه اللعبة تحتوي على مجموعه من الشخصيات الخياليه والاحداث الفريدة والمغامرات الساحره على التي تخطف العقول والقلوب وتجعل اللاعب يجلس امام هذه اللعبة لساعات طويلة بدون ان يشعر بالملل..

تحميل لعبة Crossy Creepers

نبذه عن لعبة Crossy Creepers

تحميل لعبة منع وحوش الجزيرة الاعجوبة اللعبة التي تدور احداثها حول احد الجزر العجيبه التي تمتلئ بالعديد من السحر والحيوانات والابطال الخارقين والشخصيات الخياليه التي تعيش جميعها بها حيث انه في احد الايام سوف يكون هناك بركان كبير انفجر في احد الطرق. 

واصبح هناك العديد من المخلوقات الغريبة التي صعدت مع هذا البركان وسوف يكون هناك مجموعة من المغامرات التي يحاول اللاعب القيام بها حتى يتمكن من التخلص من المشاكل التي حدثت نتيجه للبركان. 

بالاضافة إلى ان اللاعب يجب عليه ان يحاول العثور على كنز الماس الخفي واأ يعمل على القضاء على الجيوش المتوحشة حيث ان الانسانية جميعها في خطر إذا لم يتم العثور على هذا الكنز واذا وقع في اليد الخطا.

مميزات تحميل لعبة Crossy Creepers

تحميل لعبة منع وحوش الجزيرة الاعجوبه هذه اللعبة التي تحتوي على عدد كبير من المميزات اهمها هو محاولة استكشاف الجزيرة المسحورة التي تحتوي على العديد من الاسرار والتي يحتاج اللاعب الى محاولة البقاء على قيد الحياه امام المخلوقات المختلفه التي تحتوي عليها اللعبه. 

بالاضافه الى ان هذه اللعبة من الالعاب التي يمكن لعبها على شبكه الانترنت حيث ان المنافسة سوف تكون بين اللاعبين بعضهم بعض حيث أن المنافسة سوف تزداد قوه. 

كما ان هذه اللعبة من الالعاب التي تمكنت من الحصول على ما يزيد عن خمسه مليون عمليه التحميل ويتم لعبها من خلال الملايين مما يدل على مدى روعه هذه اللعبة ومدى قدرتها على جذب العديد من الاشخاص لها.

صور من داخل اللعبة





تحميل لعبة منع وحوش الجزيرة الاعجوبة اللعبة التي يتم تحميلها على اجهزة الهواتف المحمولة وعلى نظام الاندرويد عن طريق رابط التحميل الموجود في اسفل المقال او عن طريق الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابه اسم اللعبة في خانه البحث وعند ظهور اللعبة يتم النقر على كلمة تثبيت سوف يتم تنزيل اللعبة بشكل سهل وسريع.

تحميل لعبة Crossy Creepers

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك