تحميل لعبة Battlestar Galactica للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة المستعمرات الاثنى عشر "Battlestar Galactica" ضمن تحميل العاب للكمبيوتر فاهى لعبة من الالعاب الرائعة العاب الخيال العلمي والاكشن والمغامرات حيث أنه خلال هذه اللعبة سوف يزور اللاعب عالم خيالي عالم متميزه يستطيع خلاله تطوير مهاراته المختلفه. 

حيث انه خلال هذا العالم يوجد العديد من المخلوقات الخياليه المخلوقات الفضائيه التي تحاول القضاء على البشر واخذ مواردهم لذلك يجب على اللاعب ان يدخل في مجموعه من المغمرات المختلفه ويجب الانتظار في هذه المعارك حتى يتمكن من انقاذ كوكب الارض وايقاذ البشر. 

لذلك فان اللاعب يحاول الاستفادة من مجموعة كبيرة من الاسلحه والادوات التي تحتوي عليها اللعبة حيث أن هذه الاسلحه سوف تساعد اللاعب بشكل كبير في الفوز على الاعداء والانتصار على المخلوقات الفضائيه التي تحاول الهجوم على كوكب الارض والقضاء على البشر.

تحميل لعبة Battlestar Galactica

نبذة عن لعبة Battlestar Galactica

تحميل لعبة المستعمرات الاثنى عشر لعبة سوف يحاول اللاعب خلالها جمع اسطول من السفن المدنيه والانطلاق الى منزل المستعمره الاسطوريه التي تقطعت بها السبل حيث أن اللاعب سوف يحاول انقاذ هذه المستعمرة من الاسلحة التي المجرية. 

حيث أن الاساطيل التي اتت من الخارج تحاول القضاء على البشر لذا فإن اللاعب سوف يحاول انقاذ كوكب الارض وجمع الموارد المختلفة والدخول في سباق مع المستعمرين واصلاح السفن واعاده تصليح السفن مره اخرى كما يجب على اللاعب محاولة الهروب في الوقت المناسب والبحث عن الاعداء في الاماكن التي يمكن من خلالها اكتشاف ثغراتهم.

مميزات تحميل لعبة Battlestar Galactica

تحميل لعبة المستعمرات الاثنى عشر أحد العاب المغامرات الاكثر شهره في العالم التي تمتلئ بالمميزات العديده اهمها القتال العنيف الذي تحتوي عليه هذه اللعبة بين البشر وبين مجموعه من الجنود الفضائيين. 

حيث أن اللاعب خلال هذه اللعبة سوف يحاول العمل على بناء الجيش القوي للوقوف امام السفن الفضائيه واختيار افضل الطرق التي يمكن من خلالها القضاء على الاعداء من خلال مجموعه من المعارك المتميزه. 

يجب على اللاعب ايضا العمل على رعاية السفن الفضائيه وإصلاحها بشكل دائم وجعلها تقوم باطلاق النار في الوقت المناسب حتى يتمكن اللاعب من اصابه اكبر عدد ممكن من الكائنات الفضائيه الخطيره بالاضافه الى ان اللاعب يمكن ان يحصل على مجموعه من المكافئات التي تساعده اثناء مشوار اللعبة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة المستعمرات الاثنى عشر على اجهزة الكمبيوتر اللعبة المجانيه التي يمكن تحميلها بدون اي مصاريف والتي يمكن تحميلها على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر واجهزة اللاب توب التي تعمل بنظام الويندوز من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Battlestar Galactica للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك