تحميل لعبة سترو الغاضبه Astro Fury للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة سترو الغاضبه "Astro Fury" من قسم تحميل العاب كمبيوتر خلال هذه اللعبة سوف تكون وحدك مع سفينه الفضاء وسوف تحاول مهاجمة العديد من الكواكب ولكن يجب ان تعلم ان الهجمات الغاضبة لن تسمح لك بالتحرك بحريه لذلك فيجب التفوق على الكائنات الفضائية القويه وأن تمتلك القوة التي يمكن من خلالها القتال بين العديد من الاعداء المختلفه الذين يعتمدون على رئيس الوحوش. 

والذي لا مفر من الوجود بينهم في هذه المجره لذلك يجب على اللاعب ان يتعلم العديد من التكتيكات والبدء في القتال ولكن يجب على اللاعب الحرض من القوة المنافسين يجب اثبات حتى يتمكن اللاعب من انقاذ الكوكب من الغزاة فهذه اللعبة تعد من التجارب المتميزة للاعبين الذين يعشقون العاب الاكشن والمغامرات.


نبذة عن تحميل لعبة Astro Fury

تحميل لعبة سترو الغاضبة من العاب الاكشن والمغامرات التي تمكنت من ان تنال اعجاب الملايين حول العالم خاصة للمميزات الرائعه التي تحتوي على هذه اللعبة والاسلحة على المتقدمة التي يتم استخدامها والتي يحاول اللاعب بشكل دائم ان يعمل على حتى يتمكن من مواجهة الاعداء الذين يمتلكون مجموعة من الاسلحه الخارقة التي يتم تطويرها بشكل دائم.

يجب على اللاعب أن يعمل على استخدام الأسلحة العديدة واطلاق النيران على الطائرات والاعتداء على الاعداء بشكل اكثر احترافيه وتفادي الصواريخ والرصاص التي تم اطلاقها عليه والدخول فى المنافسات بشكل يحتوي على الاستراتيجية على التي تساعد في التخلص من الاعداء بدون أي نوع من المشاكل التي يمكن أن تصيب اللاعب.

مميزات تحميل لعبة Astro Fury

تحميل لعبة سترو الغاضبة اللعبة التي تحتوي على حوالي 10 مستويات كل مستوى يوجد فيه مجموعه من المراحل المتداخله يجب على اللاعب ان يحاول الانتهاء من كل مرحله حتى يتمكن من الانتقال الى مستوى اعلى. 

حيث ان كل مستوى يوجد فيه مجموعه من المهام التي يجب على الاعب ان يعمل على تنفيذها حيث ان اللاعب يجب عليه ان يستخدم الطائرات ويستخدم الاسلحه المختلفه حتى يتمكن من الانتقال الى مرحله اعلى. 

وكلما تمكن اللاعب من الانتقال الى مرحله اعلى فان حجم ومستوى الخطر والسرعه سوف يزداد لذا يجب على اللاعب بشكل دائم العمل على التكيف مع العديد من انواع الاعداء الذين سوف تظهر  في مراحل اللعبة المتقدمة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة سترو الغاضبة اللعبة المتميزة التي يمكن ان يتم لعبها على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر واجهزه اللاب توب والتي من اهم مميزاتها هو سهولة تحميلها من خلال الموقع الرسمي للعبه او عن طريق الرابط الذي تم وضعه من جانب موقعنا في اسفل المقال.

تحميل لعبة Astro Fury للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك