تحميل لعبة السمكة Arctic Quest للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة القطب الشمالي "Arctic Quest" ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر لعبة متميزه سوف يحاول فيها سنو كينج ان يقوم بتغيير كوكب الارض من المملكه الجلديه وذلك حيث ان هناك العديد من الكائنات الحيه التي تناضل من اجل الحريه في عالم مليء بالسجن من خلال البرد القارس. 

حيث أن هذا البرد القارص لا يسمح لاحد بالتحرك فهو مجرد كابوس على الذين يعيشون على هذا الكوكب لذا يجب ان يتم التفكير في مجموعه من الافكار التي يمكن من خلالها التخلص من هذا البرد القارص.

فهناك ما يزيد عن 100 لغز من الالغاز المختلفه التي اذا تمكن اللاعب من حلها بالصوره الصحيحة فان هذا سوف يساعد في توفير الادوات التي يمكن من خلالها التخلص من البرد القارص لذا يجب عليك عزيزي اللاعب أن تتمتع بالذكاء والقدره على الوصول الى الحلول الصحيحه في الوقت الصحيح.

تحميل لعبة السمكة Arctic Quest

نبذه عن تحميل لعبة Arctic Quest

لعبة القطب الشمالي من العاب الالغاز التي تحتاج الى لاعبين يمتلكون الذكاء الكافي في العثور على بعض الاساليب الجديدة التي تتوافر في اللعبة والتي يمكن من خلالها القضاء على الشخصيات الشريره حيث ان حان الوقت للقتال وتعطيل المهام وتنفيذ الخطط فيجب ان يمتلك اللاعب القدره على التعامل مع جميع الوافدين الجدد داخل واحده من الالعاب الالغاز الممتعه. 

حيث أن اللاعب سوف يعمل على الكثير من الشخصيات التي يجب ان يقوم بوضعها في المكان المناسب لها وأن يملئ المساحات الفارغه في كل لغز من الالغاز والتعامل مع النيران الخطيرة التي يمكن ان تدتمر في طريقها جميع الاشياء.

مميزات تحميل لعبة Arctic Quest

لعبة القطب الشمالي لعبة تحتاج من اللاعب الى اصطياد مجموعه من الارقام الطائره حتى يتمكن من الحصول على المكافات الاضافيه وتلقي العديد من النقاط فليس هناك وقت للنوم فكل شخصيه يمكن ان يتم استنساخها ويمكن ان يتم التعامل مع الكائنات الغريبه التي تظهر حول اللاعب في لعبة من العاب الخيال الممتعه التي يحاول اللاعب فيها تركيز الانتباه حتى يتمكن من التعامل مع المستويات المختلفه التي تحتوي عليها مراحل هذه اللعبه.

فهذه اللعبة تحتوي على عدد كبير من المستويات الرائعة كل مستوى يحتاج من اللاعب الى تنفيذ مهمة محددة بالاضافة إلى ان هذه اللعبة تحتوي على العديد من المؤامرات التي يجب على اللاعب اكتشافها في الوقت الصحيح.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة القطب الشمالي من العاب الكمبيوتر الاكثر متعه هذه اللعبة المجانيه التي لا تحتاج الى دفع اي مصاريف والتي يمكن ان يتم تحميلها بشكل سهل عن طريق النقر على الرابط الذي يوجد في اسفل المقال حيث أن هذا الرابط سوف يساهم في تنزيل اللعب على جهاز الكمبيوتر بدون اي عمليات يقوم بها اللاعب.

تحميل لعبة Arctic Quest للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر  
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك