تحميل لعبة Apothecarium World للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة العالم القاتم "Apothecarium World" ضمن تحميل العاب للكمبيوتر لعبة من الالعاب التي تكشف العديد من الاسرار الشريرة هذه اللعبة التي يحتاج الي اللعب من كل الاشخاص الذين يشعرون بالتعب من الروتين اليومي .

حيث ان هناك العديد من المغامرات المثيرة التي تحتوي عليها كما أن اللاعب سوف يغوص في جو غريب داخل القصر المظلم والضواحي التي تمتلئ بالعجائب حيث ان اللاعب سوف يقوم بدور المخبر التي يحاول الوصول الى مجموعة من العناصر المفقودة. 

حيث ان هناك العديد من الالغاز التي تحتوي عليها هذه اللعبة ولكن يجب على اللاعب الاخذ في الاعتبار أن الانطباع الاول ليس كافي ويجب عليه التفكير والتركيز حتى يتم يستكشف بعض المشاهد التي سوف تساعد في تنفيذ المهام المطلوبة منه.

تحميل لعبة Apothecarium World

نبذة عن لعبة Apothecarium World 

تحميل لعبة العالم القاتم لعبة من العاب الذكاء التي يجب على اللاعب فيها العمل على الاختيار بين العديد من الحلول ولكن يجيب الحظر حيث أن هناك بعض الحلول التي يمكن إن تنتقل باللاعب الى عالم مظلم فيجب الاستمتاع ومحاوله الوصول الى الاشياء المخفيه بالشكل الصحيح. 

فهذه لعبة الشجاعة التي تتطلب الاستكشاف أو القدرة على الدخول الى المدينه ومحاوله التعرف على كل ما يوجد فيها كما أن اللاعب يجب عليه ان يعمل على زياده القبة السماويه حتى يتمكن من استكشاف التاريخ المظلم كما يمكن ان يذهب الى مستشفى الكنيسه القديمه او الى السجن حيث ان هناك العديد من الامور التي يمكن ان يكتشفها من خلال هذه الاماكن.

مميزات تحميل لعبة Apothecarium World

تحميل لعبة العالم القاتم لعبة من الالعاب الرائعه احد الالعاب التي تمكنت من النجاح بشكل كبير خلال الفترة الاخيرة وذلك للمميزات العديد التي تحتوي عليها حيث انها من العاب الالغاز التي تحتوي على المغامرات الرائعة التي يمكن للاعب فيها ان ينتقل بين العديد من الغاز بشكل ممتع ورائع. 

وبدون اي شعور بالملل بالاضافه الى وجود العديد من الكائنات التي سوف يحاول اللاعب أن يحاربها والتي سوف تجعل اللاعب يكتسب العديد من النقاط التي ينتقل بها بين العديد من الازمنه ويسافر الى العديد من القرون حتى يتمكن من الوصول الى حل الالغاز المطلوبه منه طوال مراحل اللعبة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة العالم القاتم اللعبة التي يمكن الحصول على بشكل مجاني تماما من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال هذه اللعبة الممتعه التي يمكن لعبها على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر بدون اي مشاكل.

تحميل لعبة Apothecarium World


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك