تحميل لعبة انكا Anka للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة انكا "Anka" ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر، Anka من الالعاب المسليه التي تمتلئ بعدد من المغامرات الشيقه التي سوف تنال الاعجاب والتي سوف تجعل العديد من اللاعبين يعيشون خلال احداث هذه اللعبة في جو من الاثاره والمتعه التي من الصعب ان تتواجد بهذا الشكل في اي لعبه اخرى.

حيث ان شخصية اللعبة هو الطفل الصغير انكا هذه الشخصية اللذيذه التي تعيش حياة مسالم مع الوالد والوالدة داخل احد المنازل في الغابه ولكن في احد الايام تختفي الوالدة ولذلك فان مهمه اللاعب خلال احداث اللعبة هو مساعده الطفل الصغير في البحث عن والدته حتى يتمكن من ان يعيش بها في سلام.

ولكن في سبيل تحقيق هذه المهمة هناك مجموعة من المشاكل التي سوف يعاني منها اللاعب التي يحاول أن يعمل على التخلص منها في اسرع وقت ممكن حتى يتمكن من البحث عن والده الطفل الصغير وارجاعها مرة اخرى للطفل الصغير.

تحميل لعبة Anka

نبذة عن تحميل لعبة Anka

تحميل لعبة انكا لعبة المغامرات الشيقه والممتعه التي تحتوي على العديد من المغامرات التي يحاول خلالها اللاعب التركيز والالتزام بقوانين اللعبة وامتلاك سرعه البديهه حتى يتمكن من العثور على الام التي لا يدري احد اين ذهبت. 

حيث ان هذه اللعبة تعد من العاب المغامرات التي تحتوي على مجموعه من الالغاز التي بحاول اللاعب أن يعمل على حلها حتى يستطيع مساعدة انكا كما أن هناك مجموعه من الشخصيات التي توجد داخل هذه اللعبة والتي تصل الى 16 شخصة. 

كل شخصيه لها دور داخل احداث اللعبة ويجب على اللاعب ان يعمل على التعامل مع كل شخصيه وان يحاول ان يستخدم العديد من الادوات التي تحتوي عليها اللعبة حتى يستطيع تنفيذ المهام المطلوبه منه.

مميزات تحميل لعبة Anka

من اهم المميزات التي تحتوي عليها لعبة انكا هو عدد كبير من الرسومات الرائعة والجرافيك المتميز التي ينتقل باللاعب من مشهد الى مش اخر بشكل رائع وفريد يجعل اللاعب في حاله من الابهار الدائم طوال احداث اللعبة .

بالاضافه الى ان اللعبة من الالعاب التي تحتوي على عدد كبير من المستويات والمراحل كل مرحله تحتوي على قصه مختلفه ولكنها تصب في النهايه في الهدف النهائي من القصه الرئيسيه وهو محاوله البحث عن الام التي اختفت من انكا. 

كما ان هذه اللعبة من الالعاب التي تتميز بسهوله التحميل على جهاز الكمبيوتر وذلك لانها لا تحتاج الى اي نوع خاص من اجهزه الكمبيوتر فهي لعبة يمكن تحميلها على اي نوع من الاجهزة.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة انكا اللعبة المتوافقه مع العديد من نظم التشغيل على اجهزه الكمبيوتر مثل نظام الويندوز ونظام لينكس ونظام الماك هذه اللعبه الرائعه والتي يمكن الحصول عليها بشكل سهل من خلال موقع ميديا فاير او عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للعبة بالاضافة الى انه يمكن تحميل هذه اللعبة عن طريق النقر على رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Anka للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات