تحميل لعبة Alien Riposte للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة ربوستي الغريب "Alien Riposte" من قسم تحميل العاب كمبيوتر لعبة من العاب الاكشن المتميزه التي تحتوي على مجموعه من المؤامرات التي يحاول اللاعب التخلص منها والعمل على التعامل مع عدد من انواع الاعداء التي سوف تنتظر اللاعب والتي سوف تعمل على تهديده .

فهذه اللعبة من الالعاب الرائعه التي تحتوي على العديد من الكوابيس التي سوف تتحول الى حقيقة اذا لم يتمكن اللاعب من تجهيز نفسه التجهيز الصحيح الذي يمكن من خلاله ان يكون اللاعب هو البطل المنتظر الذي سوف يخلص كوكب الارض من الاعداء الذين يهددون الكوكب. 

ومن العديد من انواع الكائنات التي تحاول احتلال الكوكب فهذه اللعبه من الالعاب الرائعه التي تحتوي على شخصية متميزه وهي شخصيه ربوستي هذا البطل الذي وهب نفسه لانقاذ كوكب الارض والوقوف في مواجهه الاعداء.

تحميل لعبة Alien Riposte

نبذه عن لعبة Alien Riposte

تحميل لعبة ربوستي الغريب اللعبة التي يحاول اللاعب فيها استخدام جميع الادوات التي تمتلئ بها اللعبة مثل سفينه الفضاء حيث يجب على ان يحافظ على سفينه الفضاء حيث أن حدوث اي تدمير في سفينه الفضاء من الممكن ان يؤدي الى عدم القدره على انقاذ كوكب الارض فالمهمه ليست مستحيله تحتاج من اللاعب فقط التركيز والتعامل مع كافه المراحل المختلفه التي تحتوي على اللعبه بالشكل الامثل. 

والتعامل مع العقبات التي سوف تقع على اللاعب من السماء مثل السفن الفضائيه الغريبه ومحاولة التعرف على الطريقه التي يمكن عن طريقها القضاء على هذه السفن كما يجب أيضا أن يتم مشاهده صندوق الاسلحه والمكافات التي يمكن الحصول عليها والتي يمكن استخدامها في تنفيذ المهام المختلفه.

مميزات تحميل لعبة Alien Riposte

تحميل لعبة ربوستي الغريب اللعبة المميزة الذي يحتوي على مجموعه رائعه من الخصائص الفريده التي دائما ما تجعل هذه اللعبة مميزه وتجعلها من الاختيارات الاولى للعديد من محبي العاب الاكشن والمغامرات في العالم خاصة أن هذه اللعبه يندمج فيها الخيال العلمي بشكل متميز.

بالاضافة الى ذلك فإن هذه اللعبة تحتوي على مجموعة من المكافات التي يمكن للاعب من خلالها تطوير الاسلحه التي يمتلكها وتطوير سفن الفضاء حتى يتمكن من أن يمتلك القوه بشكل اكبر من الاعداء وحتى يمتلك القدره على القضاء على الاعداء في اسرع وقت ممكن وحمايه كوكب الارض.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة ربوستي الغريب اللعبة المتميز التي يمكن لعبها على اجهزه الكمبيوتر واجهزه اللاب توب والاجهزه اللوحية بالاضافه الى وجود نسخ من هذه اللعبة يمكن لعبها على اجهزه الهواتف المحموله هذه اللعبة التي حققت نجاح كبير جدا على مستوى العالم بفضل ما تحتوي عليه من العديد من الخصائص كما ان هذه اللعبة من الالعاب سهله التحميل التي لا تحتاج الى اي عمليات خاصه من اللاعب حتى يستطيع تحملها والتي يمكن تنزيلها من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Alien Riposte للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك