تحميل لعبة Alexandra Fortune للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة اليكساندرا فورتشن لعبة الغموض "Alexandra Fortune" ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر من العاب الاستكشاف حيث انه خلال هذه اللعبة سوف يتقمص دور احد العلماء الذين سوف يحاولون استكشاف مجموعه من الامور الغامضه والشاذة التي توجد على سطح القمر والتي توجد في العديد من الاماكن الاخرى. 

حيث ان اللاعب سوف يعمل على الحصول على اعظم الاكتشافات ويجب عليه ان يستعد للمشاركه في مجموعه من المغامرات المميزة والقاء الضوء على عدد من الالغاز التي يحاول اللاعب العمل على حلها في الوقت المناسب. 

ففي أحداث اللعبة سوف يعمل على تقمص دور اليكساندرا هذه العالمه التي تحاول النجاح والتي تحاول تعمل على استكشاف العديد من الامور الغامضه مثل معبد الشمس المشرق والذي سوف تحاول البحث من خلاله على مجموعه من الادله اثناء عمليات التحقيق المختلفة.

نبذة عن لعبة Alexandra Fortune

لعبة اليكساندرا فورتشن من الالعاب الرائعه حيث ان اللاعب في البدايه يجب ان يعمل على التدريب والتعامل مع جميع الالغاز التي تتواجد فيه هذه اللعبة بشكل احترافي حتى يتمكن من الاقتراب من الهدف الاساسي من اللعبه وحتى يتمكن من اكتشاف العديد من الكنوز التي لا تصدق والتي تتواجد فيه اصعب مراحل اللعبة.

حيث ان هذه اللعبة من العاب الاسرار التي يحاول اللاعب خلالها بذل المجهود الكبير حتى يتمكن من حل جميع الالعاب الصغيره والعثور على جدة اليكساندرا وهي سليمه وامنه حيث أن هذا يتطلب من اللاعب الكشف عن الغموض في مجموعة من المغامرات الملحميه والمستكشفين الشجعان والتعامل مع عدد من الكائنات.

مميزات تحميل لعبة Alexandra Fortune

من اهم ما تتميز به لعبة اليكساندرا فورتشن انها لعبة تمتلئ بالغموض والاثاره والمنافسه طوال مراحل اللعبة المختلفه التي تجعل اللاعب في حاله من التحدي الدائم حتى يستطيع الوصول الى حل العديد من الالغاز التي تمتلئ بها جنبات هذه اللعبة.

بالاضافه الى ان هذه اللعبة واحده من الالعاب التي تمتلك عدد كبير من المراحل والمستويات التي لا تتشابه مع بعضها البعض بالصوره التي لا تجعل اللاعب يشعر باي نوع من الملل طوال احداث اللعبة. 

كما انها لعبة من الالعاب التي يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر حيث ان هذه اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز مما يجعل اللاعب يمتلك القدره على اللعب بشكل سهل على جهاز الكمبيوتر.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة اليكساندرا فوكس على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر حيث ان هذه اللعبة لا تحتاج الى مواصفات خاصه في جهاز الكمبيوتر ويمكن لعبها على اقل الاجهزه في المواصفات بالاضافه الى ان عملية التحميل لهذه اللعبة من اسهل ما يكون حيث يمكن للاعب بمجرد ان يتم النقر على رابط التحميل التالي ان يتم تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

تحميل لعبة Alexandra Fortune للكمبيوتر



تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب
تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة فورت نايت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك