تحميل لعبة الطائرات المقاتله Air Flashback للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الطائرات المقاتله "Air Flashback" ضمن قسم تحميل العاب للكمبيوتر التمتع بهذه اللعبة المتميزه اللعبة التي سوف يحاكي فيها اللاعب الطائرات المقاتلة التربونية غير العاديه حيث ان هذه اللعبة من الالعاب المخصصة للافراد المتهمين بقياده الطائرات التاريخيه. 

حيث ان اللاعب في المكان المناسب وذلك لان هذه اللعبة سوف تمنح اللاعب فرصة حقيقية ومذهلة للسفر من خلال الطائرات المروحية التي شاركت في الحرب العالمية الثانية فهي لعبة من الالعاب الواقعية التي سوف تنقتل باللاعب بشكل غير مسبوق لعالم من الإثارة والمتعة عالم من الطائرات التي سوف يشعر اللاعب خلالها بالاثارة الشديدة. 

خلال مجموعة من المغامرات والمهام التي سوف يقوم بتنفيذها والتي يجب عليه فيها ان يعمل على قيادة الطائرات بالشكل الاحترافي حتى يستطيع تنفيذ المهام المطلوبه منه والانتقال بين مجموعة من المراحل المختلفة.

تحميل لعبة الطائرات

نبذة عن لعبة Air Flashback

تحميل لعبة الطائرات المقاتلة اللعبة التي سوف يحاول خلالها اللاعب ان يقوم بقياده مجموعه من الطائرات حيث انه يجب عليه ان يعمل على استخدام العقلية المميزه التي يمتلكها لتنفيذ مجموعه من المناورات والقيام بعدد من الحركات البهلوانية الجويه حيث يمكن بشكل سهلة القيام بمجموعة من الحركات الخفيفة وامتلاك القدره على قياده الطائرة بشكل سريع وبالارتفاع الكافي الذي يمكن من خلاله والدخول في معارك مختلفه مع مجموعه من الطائرات الاخرى.

فخلال هذه اللعبة هناك العديد من الطرق اللعب حيث يمكن عمل حمالات في الولايات المتحده الامريكيه أو الاتحاد السوفيتي أو انجلترا أو المانيا واليابان ويمكن اختيار مستوى الصعوبه الذي يتناسب مع اتقان اللعبة في كل حملة كما أن هناك عدد من المهام المختلفة التي يجب على اللاعب القيام بها مثل الدوريات في السماء أو قمع أهداف الطيران أو القصف المتعدد أو استخدام ادوات التحكم في الطائرات.

مميزات تحميل لعبة Air Flashback

تحميل لعبه الطائرات المقاتله التي تمتلك بعدد كبير من المميزات اهمها الجرافكس المستخدم في هذه اللعبة والذي سوف ينتقل باللاعب الى عالم الحرب العالميه الثانية والطائرات التي كان يتم استخدامها في هذا الوقت بشكل واقعي وغير مسبوق ولا يتخيله اللاعب ليس فقط الطائرات بل  المصانع والحدائق والمنازل والاشجار والجسور التي كانت موجوده في ذلك الوقت سوف يجد اللاعب أنها متطابقة الى حد كبيرة مع عالم الحرب العالميه الثانية. 

بالاضافة الى ذلك فان هذه اللعبة من الالعاب المجانيه التي سوف يتم تحميلها والاستمتاع بمجموعة مختلفه من المغامرات التي تحتوي عليها بدون دفع اي نوع من المصاريف حيث ان هذه اللعبه من الالعاب المجانيه بشكل كامل.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة الطائرات المقاتله اللعبة التي يمكن لعبها على جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز بالاضافه الى ان هذه اللعبة تعمل على نظام اللينكس ونظام الماك ويمكن الحصول عليه عن طريق الموقع الرسمي للعبة بالاضافة إلى النقر على رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Air Flashback للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
31 يناير 2019 3:31 م حذف

مشكور

رد
avatar