تحميل لعبة Snail Bob القوقعه للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة بوب الكسلان "Snail Bob"، ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر لعبة من الالعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه حيث ان هذه اللعبة يمكن للاطفال الصغار ان يلعبوها بالاضافه الى انها لعبة من الالعاب التي تمكنت من لفت انتباه الكبار وذلك لانها تحتوي على مجموعه من المغامرات التي تتميز بانها مغامرات للتسليه والمتعه والترفيه لا تحتاج الى ذكاء او تحتاج الى تشغيل العقل. 

لذا فانها من الالعاب الاجتماعيه التي يمكن ان يتم لعبها من جانب مجموعه من افراد الاسره حيث يجلسون امام شاشه الكمبيوتر ويستمتعون بالمغامرات المختلفه التي يحاولون خلالها مساعده بوب هذه الشخصيه المتميزه التي تحاول القيام بمجموعه من المغامرات اللذيذه والشيقه التي دائما ما تنال اعجاب افراد الاسره ودائما ما تكون من الاختيارات الاولى لهم.

نبذة عن تحميل لعبة Snail Bob

لعبة بوب الكسلان لعبة من العاب المغامرات والذكاء البسيطه التي تمكنت من الحصول على عدد كبير من الجوائز حيث ان هذه اللعبة يحاول اللاعب خلالها مساعده ببوب للعثور على منزله الجديده فهي لعبه رائعه تحتوي على مغامرات متميزه ما يزيد عن مائه مستوى موزعة على اربع عوالم فريده فهي لعبه من اقوى العاب الكمبيوتر التي تمكنت من الحصول على العديد من الجوائز. 

وذلك لانها تحتوي على التسليه والمتعه والضحك الذي يتناسب مع الكبار والصغار خاصة ان هذه اللعبة من الالعاب التي تحتاج من اللاعب الى تنفيذ مجموعه عديده ومختلفه من المهام حيث يجب ان يتم مساعده بوب عند الاستيقاظ من النوم حتى يتم مساعدته عند محاوله استرداد الطعام الخاص به ومجموعه اخرى من اروع المغامرات الشيقه والممتعه التي دائما ما تملئ النفوس بالسرور والتسلية.

مميزات تحميل لعبة Snail Bob

من اهم مميزات تحميل لعبة بوب الكسلان هو انها تحتوي على مجموعه من الالغاز المضحكه حيث ان عدد مراحل اللعبة حوالي 120 مرحله تم توزيع هذه المراحل على اربع مستويات كل مستوى يحتوي على 30 مرحله يحتاج اللاعب الى تنفيذها حتى يتمكن من الانتقال الى مستوى اخر ومجموعه من المراحل الاخرى. 

حيث يجب ان يتم مساعده بوب اثناء خلع الملابس بالاضافة الى مساعدته في حل مجموعه من الغاز البازل عن النجوم المخفيه كما ان هذه اللعبه من العاب الكمبيوتر التي تتميز بانها لا تحتاج الى عبقريه بل انها لعبه بسيطه وسهله يمكن لعبها من خلال اي شخص و يمكن الاستمتاع بها باقل الموارد الممكنة.

صور من داخل اللعبة



لعبة بوب الكسلان من العاب كمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز هذه اللعبه المجانيه الغير مدفوعه التي لن يتم دفع اي نوع من المصاريف حتى يتم الحصول عليها كما انها لعبة لا تحتاج الى نوعيه معينه من اجهزه الكمبيوتر فيمكن لعبها على اقل الاجهزه في المواصفات بالاضافه الى انه يمكن تحميل هذه اللعبه والحصول عليها بشكل سهل من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة Snail Bob للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
18 ديسمبر 2018 8:54 ص حذف

لعبة جيدة شكرا على المجهود

رد
avatar