تحميل لعبة تلبيس الاميرات العاب بنات للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة تلبيس الاميرات " العاب تلبيس بنات " من قسم تنزيل العاب موبايل دائما تعد احد اكثر الالعاب التي يتم البحث عنها سواء على المتصفح جوجل او على متجر جوجل بلاي حيث أنها من الالعاب التي دائما ما تفضلها الفتيات او الاطفال الصغار. 

وذلك للمتعه الشديده التي تحتوي عليها هذه النوعيه من الالعاب لدي الفتيات وخلال هذا المقال نقدم واحده من العاب بنات التي تمكنت من الانتشار بشكل كبير في الفتره الاخيره وتمكنت من الحصول على معدل التحميل من خلال متجر جوجل بلاي بشكل غير مسبوق في وقت قليل. 

وهي لعبة تلبيس الاميرات هذه اللعبة المتميزه التي تمكنت من ان تكون من الاختيارات الاولى للفتيات العاشقه للملابس والاكسسوارات المختلفه بالاضافه الى المغامرات فهي لعبة متميزه ورائعه جدا ندعوا الفتيات الى تجربتها والاستمتاع للاشكال مختلفه من المغامرات التي تحتوي عليها.

تحميل لعبة تلبيس الاميرات

نبذه عن لعبة تلبيس الاميرات

سوف تحاول الفتاه خلال هذه اللعبة إن تعمل على الاختيار بين مجموعه من الملابس ومجموعه من اجمل ادوات المكياج حتى تساعد سندريلا في الانتصار في جميع المسابقات حيث ان سندريلا خلال مغامرات هذه اللعبه سوف تحاول الانتصار على الساحره الشريره التي قامت بسرقه التورته الجميله. 

فجب على سندريلا أن تعمل على الاستعداد للمشاركه في مجموعه من المسابقات حيث يجب ان يتم اختيار سندريلا كملكه جمال لذا يجب على اللاعبة مساعدة سندريلا في تنفيذ المهمة المطلوبة منها من خلال العديد من الأدوات التي تتوافر في هذه اللعبة. 

حتى تتمكن سندريلا من ربح العديد من الجوائز لصنع المجوهرات والملابس والاجهزه التي سوف تساعدها من السفر الى مكان الى مكان اخر حتى تتمكن من العثور على تنورتها المفضله.

مميزات تحميل لعبة تلبيس الاميرات

هناك العديد من المميزات التي تحتوي عليها هذه اللعبة منها جو المغامرات المختلفه الذي يجعل اللاعبه تحاول مساعدة سندريلا في الحصول على اجمل الملابس وفي نفس الوقت ان تحارب الساحره الشريره في المؤامرات التي تحاول وضعها امام سندريلا.

تتميز هذه اللعبة بانها تحتوي على عدد مختلف من انواع المجوهرات والاكسسوارات الجميله بالاضافه الى قصات الشعر التي يجب ان يتم اختيار واحده منها لسندريلا الى جانب العديد من المسابقات التي سوف تدخل فيها سندريلا والتي يجب الانتصار فيها والربح.

كما ان هذه اللعبة من اهم مميزاتها انها لعبة ناطقه باللغه العربيه حيث ان جميع التعليمات والادوات يمكن فهمها بشكل سهل بالصوره التي تجعل اللعبة مناسبه لجميع الاطفال الصغار.

صور من داخل اللعبة






لعبة تلبيس الاميرات من الالعاب سهله التحميل على اجهزه الهواتف المحموله فهي لعبة لا تاخذ مساحه كبيره على الجهاز ولا تسبب للجهاز اي نوع من المشاكل ويمكن الحصول عليها بشكل سهل عن طريق متجر جوجل بلاي بالاضافه الى انه يمكن تحميلها عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة تلبيس الاميرات العاب بنات

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك