تحميل لعبة المدينه الساحره Seekers Notes للاندرويد APK مجانا

تحميل لعبة المدينه الساحره "Seekers Notes" من قسم تنزيل العاب موبايل واحده من العاب المغامرات والاثاره التي سوف تجعل اللاعب في حاله من الانبهار الدائم هذه اللعبة المدهشه و الرائعه التي يحاول خلالها اللاعب ان يعمل على استكشاف المدينه الساحره التي تمتلك مجموعه مختلفه من الاسرار الخفية. 

حيث ان اللاعب يجب عليه ان يحاول استكشاف هذه الاسرار ويعمل على حلها حتى يتمكن من الانتقال بين مراحل اللعبة والمستويات المختلفه التي تحتوي عليها لذلك يجب على اللاعب ان يعمل على التركيز بشكل جيد جدا طوال المراحل المختلفه لهذه اللعبة وان يحاول البحث عن الاسرار المختلفه .

ولذلك فان هذه اللعبة واحده من الالعاب التي تمكنت من ان تكون على قمه العاب الالغاز في العام السابق ومن المرشح ان تنال العديد من الجوائز خاصه ان العديد من التقييمات الايجابيه ثمكنت هذه اللعبه من الحصول عليه من خلال الاشخاص الذين قاموا بتحميل هذه اللعبه و تنزيلها على جهازهم.

تحميل لعبة المدينه الساحره Seekers Notes

نبذة عن لعبة Seekers Notes

تحميل لعبة المدينه الساحره هذه اللعبة التي تدور حول مجموعه من الاشخاص الذين يعيشون في احد المدن الملعونه حيث ان هذه المدينة مظلمه وتحتوي على عدد كبير من الاسرار التي يحاول اللاعب ان يستكشفها بنفسه فيجب على اللاعب ان يعمل على البحث عن القطع الاثريه التي يمكن من خلالها تكمله الخريطه السحريه. 

حتى يتمكن اللاعب من الحصول على المصير الذي يمكن من خلاله انقاذ هذه المدينه من اللعنه ويجب على اللاعب ان لا يضيع كل دقيقه وأن يبدأ المعركه ضد الشر وأن يقف أمام الساحره التي تحاول أن تملئ المدينه بالشر واللعنات.

مميزات تحميل لعبة Seekers Notes

لعبة المدينه الساحره من اقوى العاب الاندرويد التي يمكن الاستمتاع بها وذلك لعدد كبير من المغامرات التي تحتوي عليها هذه اللعبه والتي تمكنت الشركه المطوره لهذه اللعبة على المزج بين المغامرات والاكشن والالغاز بصوره رائعه وفريده تجعل اللاعب دائما في حاله من التحدي حتى يتمكن من القيام بحل الالغاز المختلفه داخل هذه اللعبة والقيام بتنفيذ العديد من المغامرات التي تحتوي عليها. 

كما ان الشركه المطوره لهذه اللعبة تمكنت من استخدام الجرافيكس بصوره رائعه ورسومات ثلاثيه الابعاد الى جانب الموسيقى التصويريه والمؤثرات الصوتية بشكل متميز يجعل اللاعب يشعر بالمنافسه الدائمه.

الى جانب ذلك فان هذه اللعبة واحدة من الالعاب المجانية التي يمكن تحميلها على اجهزه الاندرويد بدون الحاجه الى دفع اي نوع من المصاريف فقط يتم النقر على رابط اللعبة ويتم تنزيلها بشكل سهل وبدون اي تعقيدات.

صور من داخل اللعبة






لعبة المدينة الساحرة واحدة من الالعاب التي يمكن ان يتم لعبها على جميع انواع اجهزه الهواتف المحموله كما ان هذه اللعبة لا تاخذ مساحه كبيره من ذاكره الجهاز ويمكن الحصول عليها من خلال رابط التحميل الموجود في الاسفل او من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل لعبة Seekers Notes للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك