تحميل لعبة الهروب Home Town Adventure للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة الهروب "Home Town Adventure" تنزيل العاب موبايل احد الالعاب الكلاسيكيه للهروب التي دائما ما تنال الاعجاب هذه اللعبة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الالغاز الكلاسيكيه والتي تحتوي على مجموعه من الانماط المختلفه للغرف. 

حيث ان اللاعب يجب عليه ان يعمل على مراقبة الغرف بشكل مستمر حتى يتمكن من الوصول الى الثغره التي يمكن من خلالها الهرب لذا فان هذه اللعبة من الالعاب التي تحتاج بشكل كبير الى التركيز من اللاعب حتى يتمكن من التعرف على نقاط الضعف التي توجد في الغرفه. 

وحتى يتمكن من العمل على مساعده شخصيه اللعبة في الهروب الدائم من الغرفة التي تعيش فيها لذا فان هذه اللعبة من الالعاب التي يمكن ان تساعد في تنميه القدرات العقليه من خلال المغامرات المختلفه التي تقدمها والتي دائما ما تجعل اللاعب في حاله من التحدي والمنافسه حتى يتمكن من تنفيذ المهمه المطلوبه منه.

تحميل لعبة الهروب Home Town Adventure

نبذة عن لعبة Home Town Adventure

لعبة الهروب احد العاب الاندرويد هذه اللعبة التي تدور فكرتها بشكل بسيط حول الغرفه التي سوف يجد اللاعب نفسه فيها والتي يجب على اللاعب ان يبحث عن الوسيله التي يمكن من خلالها الهروب من هذه الغرفه و كلما تمكن اللاعب من تنفيذ المهمه المطلوبه منه والهروب من الغرفه فسوف ينتقل الى مرحله اخرى سوف يجد اللاعب نفسه داخل غرفه اخرى. 

ولكن تزداد المهمه صعوبه حيث ان هناك ثغرة داخل هذه الغرفه يجب على اللاعب البحث عليها ويجب على اللاعب ان يعمل على استقلالها حتى يتمكن من الهروب من الغرفة. 

فهي من اقوى العاب الاندرويد التي دائما ما تحتاج الى تركيز شديد من اللاعب حتى يتمكن من الوصول الى الثغرة المطلوبة حتى يتمكن من الهروب من الغرفه بالشكل الصحيح للحصول على النقاط التي يتمكن اللاعب من خلالها من الانتقال الى مرحله اخرى.

مميزات تحميل لعبة الهروب Home Town Adventure

من اهم ما تتميز به لعبة الهروب انها لعبة تساعد اللاعب على تنميه القدرات العقليه وذلك من خلال الالغاز التي يتم تقديمها خلال مراحل اللعبة والتي يحاول اللاعب ان يعمل على حلها حتى يتمكن من الانتقال بين مراحل اللعبة. 

حيث ان مراحل اللعبة تزداد صعوبه وتزداد الالغاز الموجود فيها اثاره كلما تمكن اللاعب من الانتقال خطوه الى الامام بالاضافة الى ان هذه اللعبة من الالعاب التي يمكن ان تعمل على جميع انواع اجهزه المحمول الخاصه بنظام الاندرويد. 

حيث يمكن ان يتم تحميل هذه اللعبة وتنزيلها على اجهزه الاندرويد بدون الحاجه الى اي نوع من العمليات التي يقوم بها اللاعب حيث أن عمليه التنزيل تتم بصوره تلقائيه بمجرد ان يتم النقر على زر التثبيت.

صور من داخل اللعبه




تحميل لعبة الهروب اللعبة المتميزه صغيره الحجم الخفيفه على جهاز المحمول التي لا تستحوذ على مساحه كبيره ولا تسبب للجهاز اي مشاكل مثل التهنيج او غير ذلك والتي يمكن ان يتم الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي او عن طريق النقر على رابط التحميل التي تم وضعه في اسفل المقال.

تحميل لعبة الهروب Home Town Adventure


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك