تحميل لعبة Ghost Sweeper للكمبيوتر الاصدار الأخير مجانا

تحميل لعبة Ghost Sweeper "الشبح الكناس" ضمن قسم تحميل العاب كمبيوتر ومن من العاب المغامرات الاكثر تشويقا هذه اللعبة التي تمتلئ باشكال مختلفة من المغامرات التي بالتأكيد سوف تنال الاعجاب خاصة أن هذه المغامرات تمزج ما بين الاكشن وما بين الالغاز التي يحتاج اللاعب الى حلها للوصول الى مراحل اللعبة المتقدمة والانتقال فيما بينها والاستمتاع بها. 

لذا يجب على اللاعب ان يتمتع بالذكاء وان يتمتع بالقدره على التعرف على المهام المطلوبه منه في كل مرحله حتى يتمكن من تنفيذها بالشكل المناسب وبالطريقه التي يتمكن من خلالها ان يجمع اكبر عدد ممكن من النقاط التي يمكن عن طريقها الانتقال الى مرحله اخرى. 

فهذه اللعبة واحده من اقوى العاب الاكشن والالغاز التي تمكنت من الحصول على على عدد كبير من الجوائز من خلال المواقع المخصص لذلك بالاضافة الى انها تمكنت من الحصول على تقييمات رائعه من خلال جميع الاشخاص الذين قاموا بتحميلها ولعبها على اجهزتهم.


نبذة عن لعبة Ghost Sweeper

لعبة الشبح الكناس لعبة من العاب الكمبيوتر التي سوف يقوم اللاعب خلالها بالتحكم في احد المخلوقات الغريبة التي تمتلك بعض الاسلحة المختلفة حيث ان الاسلحة التي تمتلكها هذه الشخصيه تمتلك القدره على تفجير الاحجار المختلفة كما انه يمكن من خلال هذه الاسلحه ايضا بناء الاحجار. 

فعند الحاجه الي بناء الاحجار للارتفاع والصعود او للانخفاض والنزول الى بعض الاماكن حتى يتم جمع الذهب او حتى يتم مواجهه بعض الاعداء فيمكن للاعب ان يقوم باطلاق بعد الاعيرة هذه الاعيرة سوف تعمل على بناء حجر يمكن للاعب ان يقفز عليه ثم يقوم ببناء حجر يصعد عليه حتى يقوم بالوصول الى المكان المطلوب. 

فاذا تمكن اللاعب من الانتهاء من المهمه المطلوبه منه سوف يطلق اللاعب النيران على على الحجر حتى ينفجر وحتى لا يتمكن اي شخص من الصعود اليه بالاضافه الى ان هذه اللعبة تحتوي ايضا على مجموعه اخرى من الاسلحه التي يمكن للاعب استخدامها والاستفاده منها حتى يتمكن من تنفيذ المهام المطلوبه منه في الوقت المناسب بالطريقه المناسبه.

مميزات تحميل لعبة Ghost Sweeper

لعبة الشبح الكناس من اقوى العاب الكمبيوتر اللعبه التي تتميز بمجموعه مختلفه من الخصائص الرائعه اهمها هو انها لعبه صغيره في الحجم حيث ان حجم هذه اللعبة يبلغ حوالي 41 ميجا بايت وبالتالي فهي لا تاخذ مساحه كبيره على جهاز الكمبيوتر ولا تسبب للجهاز اي نوع من المشاكل ولا تتعارض مع اي برامج توجد على الجهاز.

بالاضافه الى ان هذه اللعبة تتميز بانها لعبة تمزج ما بين الاكشن والاثاره والالغاز حيث ان هذه اللعبة من العاب البازل ولكن البازل يتم تكوينه من خلال السلاح المملوك لشخصيه اللعبة.

صور من داخل اللعبة



لعبة الشبح الكناس احد العاب الكمبيوتر التي ندعو الى تحميلها لجميع الاشخاص محبي العاب المغامرات والاكشن والعاب الالغاز وذلك لانها توفر متعه وتحدي غير مسبوق ولن يجد اللاعب مثله في اي لعبة اخرى من العاب الاكشن والمغامرات.

تحميل لعبة Ghost Sweeper للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت
تحميل لعبة pubg للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك