تحميل لعبة النيران والنسيان Fire and Forget للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة النيران والنسيان "Fire and Forget" احد اهم تحميل العاب كمبيوتر الرائعه هذه اللعبه التي سوف يدخل خلالها اللاعب في عالم يمتلئ بالحروب النوويه حيث ان النظام والقانون في هذه اللعبة يعدان من الماضي حيث ان هناك العديد من العمليات الارهابيه التي يتم تنفيذها والتي يجب على اللاعب ان يحاول ايقافها من خلال العديد من الطرق. 

لذا فان اللاعب خلال هذه اللعبة يجب عليه ان يقوم بتنظيم الاستراتيجيات الخاصه به حتى يتمكن من الوقوف امام اشكال مختلفه من الاعداء التي تحاول تنفيذ مجموعه من العمليات الارهابيه فهي لعبة متميزه ورائعه تعد واحده من العاب الاستراتيجيات الاكثر واقعيه والتي تتقارب مع الواقع بشكل غير مسبوق. 

من خلال استخدام الجرافيكس والرسومات والتعامل مع جميع الادوات المختلفه بشكل رائع ومتميز تجعل اللاعب يشعر كانه داخل احد افلام السينما الامريكية الاكثر تميزا والتي دائما ما يفضلها عشاق الاكشن والاثاره في العالم فهي لعبة من الالعاب التي تمكنت من النجاح والتفوق والحصول على عدد كبير من العشاق لها في العديد من دول العالم بما تحتوي عليه هذه اللعبه من مميزات وخصائص عديدة.


نبذه عن تحميل لعبة Fire and Forget

لعبة النيران والنسيان من العاب الاكشن والمغامرات التي سوف يحاول خلالها اللاعب وقف عدد كبير من العمليات الارهابيه التي تقوم بها بعض الجماعات التي تحاول ان تقوم بشحن الهجوم النهائي الذي يمكن ان يؤدي الى فناء العالم حيث انهم مسلحين باشكال مختلفه من الاسلحه الاكثر احترافيه في العالم ولكن اللاعب يمتلك احد الاسلحه القويه وهو احدث سلاح قومي الذي يكون هو الملاذ الاخير والذي يمكن ان يساهم في ايقاف الارهابيين. 

حيث ان هذا الا السلاح يحتوي على مدفع ثنائي وقاذف صواريخ صواريخ موجهة بشكل تلقائي يمكن ان يتم تحريكها من خلال السياره وهي تجري بسرعه كبيره جدا لذا يجب على اللاعب التركيز بشكل كبير وتجنب العقبات وتفجير الاعداء على طريقته الخاصه والحصول على عدد كبير من المميزات التي يمكن يكتسبها من خلال القدره على القضاء على الارهابيين طوال مراحل هذه اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Fire and Forget

من اهم ما تتميز به تحميل لعبة النيران والنسيان انها لعبة من الالعاب التي تتماشى مع الواقع بشكل كبير حيث ان هذه اللعبة تحتوي على عدد من الارهابيين الذين يحاولون القيام بتنفيذ العديد من المهام وهو نفس ما يحدث في العالم في الوقت الحالي الذي وصل اليه عدد كبير من الارهابيين الذين يمتلكون اسلحه حكوميه والذين يحاولون القضاء على البشر من خلال العمليات الارهابيه.

فالشركه القائمة على تطوير هذه اللعبه تمكنت من استخدام تكنولوجيا الالعاب والجرافيكس والرسومات المتحركه والمؤثرات الصوتيه بشكل مبهر ورائع جعل هذه اللعبه تحاكي افلام السينما الامريكيه بشكل رائع ومتميز سوف يظل اللاعب طوال احداث اللعبه يشعر بالمتعه الشديده وسوف يجلس امام هذه اللعبه لساعات طويله يحاول القضاء على الارهابيين ومساعده البشر.

صور من داخل اللعبة



من اهم ما تتميز بيه لعبة النيران والنسيان انها لعبة متوافقه مع نظام الويندوز فهذه اللعبة يمكن لعبها على اجهزه الكمبيوتر وهو ما يجعلها اكثر متعة وتسليه وذلك لانه سوف يتم لعبها على الشاشه الكبيره ويمكن تحميل هذه اللعبة من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة Fire and Forget للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

3 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
26 ديسمبر 2018 12:44 م حذف

gggg

رد
avatar
غير معرف
المشرف
27 ديسمبر 2018 7:11 م حذف

لعبة رائعة تستحق التقدير

رد
avatar