تحميل لعبة العيون - لعبة الخوف العاب اندرويد برابط مباشر مجانا

العاب رعب " تحميل لعبة العيون - لعبة الخوف "من أشهر تنزيل العاب موبايل واحده من اقوى الالعاب في عام 2018 والتي تمكنت من الحصول على شعبيه كبيره هذه اللعبة الاكثر رعبا في العالم حيث انه تم تنزيلها حوالي 15 مليون مره. 

حيث انها تحتوي على محتوى جديد ومخيف فيجب على اللاعب خلال هذه اللعبة سوف يواجه مجموعة من المغامرات الشيقه مغامرات الرعب التي تحتاج منه بصوره دائمه الى محاوله مواجهة الرعب بالشجاعه و التخلص من العديد من الاعداء التي تحاول القضاء على اللاعب. 

حيث ان اللاعب سوف يواجه الاشباح المختلفه التي تتعطش للدماء و التي تحاول الانتقام لذا فان المهمه ليست بالمهمه السهله و لكنها مهمه تحتاج من اللاعب الى امتلاك الشجاعة التي يمكن من خلالها تنفيذ المهمه المطلوبه في الوقت المناسب.

تحميل لعبة العيون

نبذه عن لعبة العيون - لعبة الخوف

خلال احداث لعبة الخوف "العيون" سوف يواجه اللاعب خطر القبور من خلال الشبح الغابر المخيف تشارلي الذي يبحث عن الانتقام  من خلال المظهر الغريب والمروع والذي سوف يعمل على الحصول على العديد من الاشباح و الوحوش حتى يتم القضاء على اللاعب. 

يجب على اللاعب ان يعمل على اكتشاف القصر الغريب المهجور والمستشفى القديمه المخيفه ومجموعه من الاماكن الاخرى التي تحتاج من اللاعب الى امتلاك الشجاعه حتى يتمكن من الدخول اليها و تفحصها والقضاء على الاشباح المجنونه التي تحاول التخلص من اللاعب. 

لذا فأن اللاعب خلال هذه اللعبة يحتاج الى سرعه البديهه ومحاولة التخلص من الاعداء حيث ان اللعبة توفر مجموعه مختلفه من الاسلحه التي يمكن للاعب ان يستخدمها حتى يقوم بتنفيذ المهام المختلفه المطلوبه منه.

مميزات تحميل لعبة العيون - لعبة الخوف

من اهم مميزات هذه اللعبه جو الاثاره والرعب الذي تمتلئ به الخوف المعتم والغامض الى جانب الاجواء السحريه التي تحتاج من اللاعب الى القدره على امتلاك الشجاعه لتنفيذ المهام بشكل جيد.

اضافه الى ان هذه اللعبة تتميز بالمؤثرات الصوتيه الرائعه اصوات الاشباح الفظيعة والموسيقى التصويريه التي تمتلئ من الاثاره الشديده الى جانب الصور والمشاهد والمناظر والجرافيكس المستخدم الذي يجعل اللاعب يشعر بالرعب الشديد.

بالاضافه الى ان هذه اللعبة تتميز بانها توفر المنافسه مع مجموعه من اللاعبين الاخرين حيث يمكن للاعب ان يحصل على العديد من الانجازات وان يحجز المكان الاول في قائمه الابطال العالميين.

صور من داخل اللعبة






لعبة من العاب الاندرويد الاكثر شهره في العالم التي يتم تصنيفها ضمن العاب الرعب هذه اللعبة التي تحتوي على العديد من المستويات والمراحل المتميزه التي يمكن الحصول عليها وتحميلها على اجهزه المحمول من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة العيون - لعبة الخوف

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك