تحميل لعبة Border of Insanity للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة حدود الجنون "Border of Insanity" ضمن تحميل العاب للكمبيوتر، هل تتمكن من العيش في لوحدك في هذا الكون ما هي حدود الجنون التي يمكن ان تصل اليها بعد ان ترى العالم قد انتهى وهناك بعض المخلوقات التي تعيش على هذا الكون التي لا هدف لها الا التدمير والقتل والتي تبحث عن اي مصدر من مصادر المعيشه حتى تقوم بالقضاء عليه.


هذه واحده من الالعاب المتميزه التي تتقارب بشكل كبير مع افلام السينما الامريكية افلام الخيال العلمي التي يعشقها الملايين حول العالم حيث انها تمتلئ بعدد كبير من انواع المغامرات الشيقه والممتعه التي سوف تجعل اللاعب في حاله من الاثاره الدائمه حتى يتمكن من الانتقال بين مراحل اللعبه وحتى يتمكن من القضاء على جميع اشكال الشر.


تحميل لعبة Border of Insanity


نبذة عن لعبة Border of Insanity

لعبة حدود الجنود واحدة من اقوى العاب المغامرات حيث ان هذه اللعبة سوف يكتشف انه يوجد في العالم الوحيد وان العالم قد تم تدميره بشكل كامل فجميع المباني فارغة وهناك عدد كبير من الحفريات التي توجد في الشوارع لذا فان اللاعب سوف ينتقل بين الشوارع المختلفة عن طريق القفز على المباني ولكن اللاعب سوف يتفاجئ بوجود بعض المخلوقات الغريبه التي تتشابه مع البشر ولكنها لا تمتلك الا فقط القدره على القتل والتدمير. 

لذا فان اللاعب سوف يحاول جمع اكبر قدر ممكن من الاسلحه المختلفه مثل المسدسات وبنادق القنص ورشاشات والقنابل حتى يتمكن من استخدامها في حماية نفسه وحتى يتمكن من تنفيذ مجموعه من المهام المختلفه التي سوف يتمكن من خلالها من الوصول إلى نهايه اللعبة لذا يجب على اللاغب في البدايه ان يتعرف على المهمه المطلوبه مه حيى يتمكن من تنفيذها في هذا في الوقت المناسب وحتى يتمكن من الانتقال خطوه الى الامام فى هذه اللعبة الشيقه والممتعه.

مميزات تحميل لعبة Border of Insanity

لعبة حدود الجنون واحده من اقوى العاب المغامرات لعبة متميزه بمجموعه كبيره من الخصائص منها الابداع والابتكار الموجود في جميع مراحل اللعبه المختلفه التي تجعل اللاعب في حاله من الاثاره الدائمه حيث ان اللاعب سوف يشعر كانه في عالم واقعي يحتوي على عدد من المخلوقات الغريبه التي تعمل على التدمير في عالم انتهى ولا يوجد فيه اي مظهر من مظاهر الحياه.

كما ان هذه اللعبة تتميز بانها من العاب اجهزه الكمبيوتر التي يمكن لعبها على جميع انواع الاجهزه بدون اي استثناء فهي اللعبة لا تحتاج الى اي مواصفات في الجهاز ويمكن تحميلها بشكل سهل بدون اي عمليات احترافيه كما انها لا تتعارض مع اي ملفات او برامج توجد على الجهاز كما انها لا تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير.

صور من داخل اللعبة



لعبة حدود الجنون لعبة متوافقه مع نظام التشغيل الويندوز ويمكن الحصول على هذه اللعبة عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لها ويمكن تحميلها من خلال موقع ميديا فاير بالاضافه الى انه يمكن الحصول عليها من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Border of Insanity للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة جاتا 7 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك