تحميل لعبة ارض الخطر BADLAND‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة ارض الخطر ضمن تنزيل العاب موبايل لعبة بين الألعاب المصنفة ضمن العاب البقاء على قيد الحياه هذه اللعبة الجميله والممتعه التي تحتوي على مغامرات مرعبة تحتاج من اللاعب الى امتلاك القلب الشجاع الذي يتمكن من تحمل العديد من المشاهد والمناظر المختلفة التي تحتوي عليها هذه اللعبة. 

فهذه اللعبة واحده من الالعاب الرائعة التي تمكنت من تحقيق ما يزيد عن مليون ونصف عملية تحميل في العام السابق من على متجر جوجل بلاي مما يدل على مدى روعه هذه اللعبة وعلى مدي المغامرات المتميزه التي تحتوي عليها فهي لعبة رائعه وخطيره تحتوي على عدد كبير من المشاهد التي تمتلئ بالرعب والتي دائما ما يفضل اللاعب. 

حيث انها تعمل على مزج المغامرات المرعبه مع السرعه في الاداء والتفكير لوضع الاستراتيجية التي يمكن من خلالها تنفيذ مغامرات اللعبة بشكل سريع وبالطريقه التي يمكن للاعب من خلالها الانتصال في مغامرات هذه اللعبه الاكثر خطوره.

تحميل لعبة ارض الخطر BADLAND‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

نبذة عن لعبة BADLAND

لعبة ارض الخطر لعبة يحاول اللاعب خلالها ان يعمل على التحكم في المخلوق الغريب الذي يعيش في أرض تمتلئ باشكال مختلفه من المخاطر والمخلوقات الغريبه التي تحاول القضاء على اللاعب وعدد مختلف من العقبات التي سوف يتفاجئ بها اللاعب والتي يجب على اللاعب ان يعمل على التعرف عليها بشكل سريع وان يحاول التخلص منها والقضاء عليها وتخطيها. 

حتى يتمكن من الانتقال بين مراحل اللعبة المختلفة فهذه اللعبه دائما ما تحتاج الى التفكير في كل خطوه يخطوها اللاعب حتى يستطيع التعرف على ما يدور من مؤامرات تحاول التخلص منه لذا فان هذه اللعبة تحتاج من اللاعب الى التفكير قبل اي خطوه يخطوها حتى يستطيع الوصول الى نهايه المرحله وحتى يتمكن من تحقيق الهدف من المغامرات.

مميزات تحميل لعبة BADLAND

لعبة ارض الخطر اهم ما تتميز به هو الاثاره والروعه التي تقدمها للاعب ومغامرات اللعبة واحداثها المختلفه التي دائما ما تجعل اللاعب يلهث وراء المهام  التي يجب عليه ان يعمل على تنفيذها في اسرع وقت ممكن و الاخطار التي يجب ان يتخطاها قبل ان يقع فيها.

كما ان هذه اللعبة من اهم ما يميزها هو استخدام الرسومات ثلاثيه الابعاد والجرافيكس والمؤثرات الصوتيه والموسيقى التصويريه بصوره رائعه و جميله ومبهره لا يوجد مثلها في اي لعبة اخرى وسوف يستمتع اللاعب بكل هذه ادواتها بشكل كبير جدا وسوف يشعر بالاثاره والمنافسه الشديدة.

صور من داخل اللعبة





لعبة ارض الخطر من الالعاب التي يتم لعبها على اجهزه الهواتف المحموله حيث ان هذه اللعبة متوافقه مع نظام الاندرويد و يمكن الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي بالاضافه الى انه يمكن الحصول على هذه اللعبة عن طريق الضغط على رابط التحميل التالي

تحميل لعبة BADLAND للموبايل


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت
تحميل لعبة جاتا
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك