تحميل لعبة اوجد الفروق 500 المستويات للاندرويد برابط مباشر مجانا

العاب البحث عن الاختلافات "اوجد الفروق 500 المستويات" من أشهر تنزيل العاب موبايل هذه النوعية من الالعاب المتميزة العاب الالغاز التي يحاول خلالها اللاعبين البحث عن الاختلافات من خلال تشغيل العقل هذه اللعبة التي دائما ما تحاول تحسين المهارات والتدريب حيث أنه يوجد داخل هذه اللعبة حوالي 500 مرحلة. 

خلال كل مرحله يوجد مجموعه من الالغاز التي يحاول اللاعب خلالها البحث عن الاختلافات وتوضيح الفروق فكلما تمكن اللاعب من تنفيذ المهمه المطلوبه منه في احد المراحل سوف ينتقل الى مرحله اخرى تزداد صعوبه ويحتاج خلالها الى البحث عن الاختلافات والفروق مره اخرى. 

فكلما تمكن اللاعب من تنفيذ المهمه كلما تمكن من جمع النقاط وكلما تمكن من تدريب العقل وزياده الذكاء بشكل اكثر احترافيه.

تحميل لعبة اوجد الفروق 500 المستويات

نبذة عن لعبة اوجد الفروق 500 المستويات

تعد هذه اللعبة واحده من الالعاب المتميزه التي تمكنت من جذب الانتباه اليها حيث ان هذه اللعبة تم تنزيلها على متجر جوجل بلاي بمعدلات كبيره جدا مما يدل على مدى الاعجاب بهذه اللعبة. 

مما يدل على مدى روعة الالغاز التي توجد بداخلها التي تمكنت من لفت الانتباه اليها حيث ان هذه اللعبة تحتوي على 500 مستوى خلال كل مستوى يحتاج اللاعب إلى محاولة العثور على الاختلافات. 

وتحتوي على مجموعة من المميزات الرائعه التي تساعد اللاعب خلال البحث عن الاختلافات مثل التكبير للصوره لمحاوله الوصول الى الاختلاف بشكل اكثر دقه لذا فان هذه اللعبه واحده من الالعاب التي دائما ما تكون من الاختيارات الاولى لمحبي العاب الالغاز في العالم.

مميزات تحميل لعبة اوجد الفروق 500 المستويات

تمتلئ هذه اللعبة بعدد كبير من المميزات التي جعلت منها واحده من العاب المقدمه على اجهزه الهواتف المحموله حيث ان هذه اللعبة لا تحتاج الى البحث عن الاختلافات خلال وقت محدد فيمكن ان ياخذ اللاعب وقته حتى يتمكن من تنفيذ المهمه المطلوبه منه. 

بالاضافه الى ان هذه اللعبة تتميز بانها تتناسب مع جميع الفئات العمريه بالاضافه الى انها تتناسب مع جميع الفئات سواء الاطفال ام البنات. 

علاوه على ان هذه اللعبة تحتوي على جميع المستويات بشكل مغلق يجب على اللاعب حتى يتمكن من فتح احد المستويات فيجب ان يتمكن من الوصول الى الاختلافات التي توجد في المستوى الاول ثم الثاني وهكذا.

كما إن هذه اللعبة تتميز بوجود عدد من التلميحات التي لا حصر لها والتي يمكن ان تساعد اللاعب في الخروج من المأزق اذا كان هناك صعوبه في الوصول الى الاختلافات.

صور من داخل اللعبة






يمكن تحميل هذه اللعبة على جميع انواع الاجهزه المحموله حيث ان هذه اللعبة تعمل على نظام الاندرويد بالاضافه الى انها تعمل على نظام ios، حيث إن متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور يعد من افضل الوسائل الشتي يمكن من خلاله الحصول على هذه اللعبة بالاضافه الى النقر على رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة اوجد الفروق 500 المستويات


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل العاب كمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك