تحميل لعبة Skater Boy للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة سكوتر بوي "Skater Boy" من قسم تنزيل العاب موبايل لكل من يبحث عن لعبة مختلفه ومتميزه نقدم له هذه اللعبة حيث ان لعبة السكوتر بشكل عام هي من الالعاب التي انتشرت في السنوات الاخيره بشكل كبير واصبحت واحده من الالعاب المحببه لدي الملايين حول العالم. 

وذلك لان هذه اللعبة من الالعاب التي تبعث على المتعه والتسليه والترفيه لذا فان الشركه المطوره لهذه اللعبه حاولت الاستفاده من النجاح الكبير لهذه اللعبهة وقامت باطلاق هذه اللعبه في شكل لعبه فيديو جيم.

تمكنت هذه اللعبة من الانتشار بشكل سريع حول العالم واصبحت واحده من الالعاب الاكثر تحميلا خاصه ان هذه اللعبة من الالعاب التي يتم تحميلها على اجهزه الهواتف المحموله حيث ان هذه اللعبه تحتوي على العديد من المغامرات الاكثر متعه.

تحميل لعبة Skater Boy

نبذه عن تحميل لعبة Skater Boy

لعبة سكوتر بوي لعبة تدور حول قصه ممتعه وشيقه حيث ان شخصيه اللعبة تقوم باستخدامها السكوتر حتى تتمكن من الجري بشكل سريع وتفادي عدد كبير من العقبات في سبيل تحقيق مهمه محدده في كل مرحله من مراحل هذه اللعبة. 

ولكن هناك بعض الاساسيات التى يعمل اللاعب على تنفيذها مثل القدره على جمع النجوم الزرقاء التي تحتوي عليها اللعبة والتي توجد في السماء بالاضافة الى ان اللاعب يجب عليه ان يعمل على القفز سريعا عندما يجد بعض العقبات التي يمكن ان يصطدم بها و يؤدي هذا الى خساره الدور. 

مثل عربيات النقل الكبيره ومثل بعض الاشجار التي توجد في الشارع والتي يجب تفاديها الى جانب العديد من العقبات الاخرى التي تحتاج من اللاعب الى الاحترافيه والى القدره على القفز بشكل سريع وتخطي كل العقبات في الوقت المناسب.

مميزات تحميل لعبة Skater Boy

من اهم مميزات تحميل لعبة سكوتر بوي انها تحتاج من اللاعب الى القدره على قياده السكوتر بشكل سريع حتى يتمكن من تفادي العقبات التي تواجهة حيث ان السرعه الشديده من اهم مميزات هذه اللعبة التي يجب على اللاعب ان يتصف بها حتى يتمكن من القدره على النجاح في التفوق و الانتقال الى مراحل متاخره في هذه اللعبة والحصول على الجوائز القيمه التي توفرها. 

بالاضافه الى ان هذه اللعبة سوف يكتشف اللاعب مدي الابهار  الذي تحتوي عليه من خلال الجرافيك الذي تم استخدامه من جانب الشركه المطوره والذي يعد هو الافضل في العاب الفيديو جيم في السنوات الاخيرة.

صور من داخل لعبة Skater Boy






لعبة سكوتر بوي من الالعاب الرائعه على اجهزه الهواتف الجواله حيث ان هذه اللعبة تعمل على العديد من انواع أجهزة الجوال فهي لا تحتاج الى مواصفات خاصه في هذه الاجهزه ويمكن تحميلها من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة Skater Boy


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة صب واي
تحميل لعبة كاندي كراش
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك