تحميل لعبة Jungle Monkey Run‏ للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Jungle Monkey Run‏ ضمن تنزيل العاب موبايل الحديثه لعبة من الالعاب الممتعه لكل شخص يرغب في لعبة للتسليه والمتعه والترفيه حيث ان هذه اللعبة واحده من الالعاب المختلفه والفريده بشكل كبير والتي سوف تعطي للاعب الفرصة للاستمتاع من خلال عدد مختلف من المغامرات والاحداث التي تحتوي عليها هذه اللعبة.

والتي دائما ما تكون عند حسن ظن اللاعب فهذه اللعبة بطلها قرد ظريف ولطيف يحاول ان يقوم بجمع الموز هذه الاكله التي تعدل الاكله الرقم واحد بالنسبه له ولكن حتى يقوم بتنفيذ هذه المهمه فأن هناك مجموعه من العقبات التي سوف تكون في طريق القرد. 

لذا يجب على اللاعب ان يحاول مساعدة القرد في التخلص من العقبات المختلفه التي سوف تواجه ويعمل على جمع اكبر عدد ممكن من الموز في الوقت المناسب حتى يصل الى نهايه المرحله وحتى ينتقل الى مرحله اخرى من مراحل هذه اللعبة الممتعه لعبة القرد الذي يقوم بجولة في الغابه اللعبة التي تعد من اقوى العاب الاندرويد في الفتره الاخيرة.

تحميل لعبة Jungle Monkey Run‏

نبذة عن لعبة Jungle Monkey Run‏

لعبة رحله القرد في الادغال من الالعاب الرائعة حيث ان هذه اللعبة تدور قصتها بشكل بسيط حول القرد الذي يحاول ان يقوم بجمع الموز وهو يقوم برحلة في الغابة ولكن هناك العديد من العقبات التي تقف أمام القرد منها حراس الادغال الذين سوف يحاولون القضاء على القرد. 

بالاضافه الى ان القرد يجب عليه حتى يقوم بتنفيذ المهمه المطلوبه منه ان يقوم بالقفز وتخطى العديد من العقبات مثل السقوط في البحر والوقوع فريسة للاسماك المتوحشه بالاضافه الى ان هذه اللعبة تحتوي على الكثير من وسائل المساعده التي يمكن للفرد الاستفاده منها اثناء الجوله التي يقوم بها داخل الادغال. 

مثل البالونه السحريه التي يمكن للفرد من خلالها ان يحمي نفسه من اي مشاكل تحدث له بالاضافه الى ان هذه اللعبة من الالعاب التي تحتاج من اللاعب الى سرعه البديهه والقدره على تنفيذ المهام المطلوبه في وقت واحد.

مميزات تحميل لعبة Jungle Monkey Run‏

لعبة رحلة القرد في الغابة من الالعاب التي اهم ما يميزها هو مشاهده رائعه لاستخدام التقنيات البرمجيات بشكل غير مسبوق سوف يستمتع بها اللعبة بصوره كبيره جدا بالاضافه الى الاختلاف في المشاهد والمناظر بين المراحل المختلفه للعبة بالصورة التي تجعل اللاعب يشعر باي نوع من الملل في اي جزء من مراحل اللعبة. 

علاوة على ذلك فان هذه اللعبة تتسم بالسرعه التي يحتاج اللاعب اليها اثناء تنفيذ المغامرات المختلفه حيث يجب على اللاعب ان يمتلك السرعه اللازمه التي يمكن من خلالها جمع اكبر قدر ممكن من الموز في الوقت المناسب. 

علاوة على ان هذه اللعبة واحده من الالعاب المجانيه التي لن يتم دفع اي نوع من المصاريف أثناء تحميلها على جهاز الهاتف المحمول.

صور من داخل اللعبة





لعبة رحله القرد في الغابه لعبة متوافقه مع نظام الاندرويد لا تحتاج الى اجهزه ذات مواصفات خاصه فيمكن تحميلها على اجهزه منخفضة في المواصفات ويمكن الحصول على هذه اللعبة عن طريق النقر على رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Jungle Monkey Run‏


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت
تحميل لعبة pubg للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك