تحميل لعبة قاذف الفقاعات للاندرويد APK برابط مباشر مجانا

قاذف الفقاعات لعبة من ضمن تنزيل العاب الأندرويد المنتشرة بين المستخدمين وذلك لأنها من الالعاب التي يمكن الاستمتاع بها بشكل كبير فعلى الرغم من ان هذه اللعبة من الالعاب التي يوجد العديد من الالعاب المشابهه لها إلا ان الشركه القائمه على تطوير هذه اللعبة حاولت ان تجعلها مختلفة عن الالعاب الاخرى.

وذلك من خلال بعض اللمسات الفريده التي تم اضافتها الى هذه اللعبة والتي تمكنت من جعلها لعبة رائعه وجميله سوف يستمتع بها جميع الاشخاص خاصه أن هذه اللعبة من الالعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه فهذه اللعبة ليست مخصصه لسن او فئه معينه فجميع الصغار يعشقون هذه اللعبه كما انها الكبار دائما ما يقومون بتحميل هذه اللعبة على اجهزتهم للاستمتاع بمغامراتها الجميله.


نبذه عن لعبة قاذف الفقاعات

خلال هذه اللعبة يجب على اللاعب ان يعمل على استخدام قاذف الفقاعات حتى يتمكن من التخلص من الفقاعات الموجودة في الاعلى والتي تهبط عليه مرة تلو الاخرى فاذا تمكن اللاعب من تنفيذ المهمه المطلوبه منه في الوقت المناسب فأنه سوف يتمكن من الحصول على النقاط التي يمكن من خلالها للدخول الى رحله اخرى في هذه اللعبة الممتعه.

هذه اللعبة بطلها هو الباندا هذا الحيوان المثير والطيف المتميز الذي سوف يعمل على استخدام قاذف الفقاعات حتى يتمكن من القضاء على البالونات التي تنزل من اعلى حيث انه يجب عليه ان نقوم بقذف الفقاعة على حسب اللون الذي يخرج من القاذفة.

فإذا كانت الفقاعة لونها احمر فيجب عليه ان يواجه هذه الفقاعة الى البالونات الحمراء حتى يتمكن من تدميرها وهكذا حتى يصل الى نهايه المرحله وحتى يتمكن من الانتقال الى مرحله اخرى تحتوي على مهمه اخرى يجب ان يتم تنفيذها في الوقت المناسب.

مميزات تحميل لعبة قاذف الفقاعات

لعبة الفقاعات من الالعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه وهذا هو اهم ما يميزها حيث ان هذه اللعبة لا تتطلب ذكاء لكنها تتطلب سرعه البديهة في استخدام القاذف حتى يمكن تدمير البالونات قبل ان تهبط على الارضية.

اضافه الى ذلك فان هذه اللعبة تتميز باستخدام الالوان بشكل رائع ومثير للعين لا يجعل العين تشعر باي مشاكل اثناء اللعب حيث ان الالوان التي تم استخدامها هي الوان مثيره للبهجه والسعاده منها اللون الاحمر والاصفر والاخضر الالوان الفاتحه التي تبعث على السرور والبهجة.

بالاضافة الى ان هذه اللعبة تتميز بانها من الالعاب الخفيفة صغيرة في الحجم والتي يمكن تحميلها على جهاز المحمول بدون ان تؤثر في الجهاز حيث انها لا تاخذ الا جزء صغير من ذاكره الجهاز ولا تتعارض مع اي ملفات او برامج توجد على الجهاز.

صور من داخل اللعبة






من اهم الطرق التي يمكن من خلالها تحميل لعبة قاذف الفقاعات هو متجر جوجل بلاي وذلك لأن هذه اللعبة متوافقه مع نظام الاندرويد النظام الاشهر في العالم والذي يتم استخدامه من جانب معظم مستخدمي اجهزه الهواتف المحموله.

تحميل لعبة قاذف الفقاعات للاندرويد


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة زوما
تحميل لعبة صب واي
تحميل لعبة كاندي كراش 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
4 ديسمبر 2018 8:35 ص حذف

ألعاب مسلية ولكنها في بعض الأحيان تصير بطيئة وفيها فيروس

رد
avatar