تحميل لعبة الحفار Diamond Mine‏ للاندرويد APK مجانا

تحميل لعبة منجم الماس أو شبيهة لعبة الحفار للاندرويد ضمن قسم تنزيل العاب موبايل من الالعاب المتميزه التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الالغاز والذكاء حيث ان هذه اللعبه تمتلك عدد من المغامرات التي تحتاج من اللاعب الى التركيز الشديد حتى يتمكن من تنفيذ هذه المغامرات وحتى يقوم بتنفيذ المهام المختلفة التي تحتوي عليها اللعبة في الوقت المناسب لذا فان لعبة منجم الذهب تعد واحده من الالعاب الاكثر شهره في العالم التي تمكنت من الحصول على ما يزيد عن مليون عمليه تحميل من على متجر جوجل بلاي في وقت قياسي مما يدل على مدي الشعبية الجارفة التي تمكنت هذه اللعة من الحصول عليها.

حيث أن تحميل لعبة الحفار "Diamond Mine‏" تعد واحدة من اقدم الالعاب التي تم تطويرها على الاجهزة الالكترونيه حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي تم اصدارها في البدايه على اجهزه الكمبيوتر وتمكنت في ذلك الوقت من النجاح بشكل غير مسبوق وكانت واحدة من الالعاب الاكثر تحميلا في العالم مما دفع المطورين لهذه اللعبة من انتاجها على اجهزه الهواتف المحموله للاستمتاع بالمغامرات الشيقه التي تحتوي عليها هذه اللعبة على اجهزه الجوال.

نبذة عن تحميل لعبة Diamond Mine‏

لعبة منجم الذهب من الألعاب السهلة البسيطة فهذه اللعبة تتمتع بعدد كبير من المراحل والمستويات الرائعه حيث ان هذه اللعبة تدور حول شخص يحاول ان يقوم بجمع اكبر قدر ممكن من الماس في الوقت المناسب فكلما تمكن من جمع الماس بالقدر المطلوب كلمات تمكن من الانتقال بين مراحل هذه اللعبة والاستمتاع بدرجات الصعوبة التي تندرج عليها اللعبة.

فكلما انتقل اللاعب في مراحل اللعبة كلما اكتشف وجود بعض الصعوبات حيث انه يجب عليه في المراحل الاولى للعبة ان ينتبه الى عدم وقوع الصخر عليه أثناء جمع الذهب ولكن بعد الانتقال خطوات الى الامام سوف يكتشف وجود بعض الحشرات التي تعمل على حماية قطع الماس والتي لن تترك اللاعب يعمل على جمع قطع الماس بشكل سهل.

مميزات تحميل لعبة Diamond Mine‏

لعبة الحفار من الالعاب المتميزه التي تحتوي على خصائص رائعه اهمها هو درجه الاثاره التي توفرها اللعبة التي دائما ما يبحث عنها العديد من اللاعبين محبي العاب الالغاز والذكاء الى جانب ان هذه اللعبة تتميز بسهوله اللعب.

حيث انه يمكن للاعب ان يقوم بتحريك الشخص الذي يقوم بجمع الذهب عن طريق الاتجاهات التي توجد في جانب اللعبة. 
حيث أنه يحاول ان يقوم بالتحرك بين الصخور والحشرات المختلفة بحيث يمنع فتح الاماكن على هذه الحشرات حتى لا تقوم بالقضاء عليه وحتى تتمكن من جمع اكبر عدد ممكن من القطع الذهبيه. 

حيث ان اللاعب حتى يتمكن من الانتقال الى مرحله اخرى يجب عليه ان يقوم بجمع كل الذهب الذي يوجد في المرحله الاولى وهكذا حتى يتمكن من الوصول الى المرحله النهائيه حيث ان هذه اللعبة تمتلئ بعدد كبير من المراحل والمستويات.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة الحفار اللعبة الرائعة المتميزه يمكن للاعب ان يقوم بتنفيذه من خلال النقر على رابط التحميل التالي او عن طريق متجر جوجل بلاي حيث ان اللاعب سوف يقوم بالنقر على كلمه تثبيت فسوف يتم تنزيل اللعبة بشكل فوري على جهاز المحمول والبدء في الاستمتاع بمغامراته المختلفة.

تحميل لعبة الحفار Diamond Mine


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر
تحميل لعبة فورت نايت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك