تحميل لعبة السيارات CSR Racing‏ للاندرويد والايفون برابط مباشر

هل تبحث عن تحميل العاب سيارات تكون متميزة ومثيرة ؟ هل تبحث عن تنزيل العاب موبايل مشوقة وفيها منافسة شديدة بالتاكيد انت ترغب في تنزيل لعبتنا التي سوف نتحدث عليها خلال هذا المقال وذلك لان هذه اللعبة تعد من اقوى العاب سباق السيارات في العالم واذا دخلت على متجر جوجل بلاي فسوف تجد ان هذه اللعبة  تخطى  معدل تحميلها اثنين ونصف مليون عملية تحميل مما يدل على مدى شعبيه هذه اللعبه في العديد من دول العالم.

حيث ان لعبة CSR Racing‏ من العاب سباق السيارات الرائعة التي تتقارب بشكل كبير جدا مع الواقع بصورة غير مسبوقة وذلك حيث أن المطورين لهذه اللعبة استخداموا الجرافيكس بشكل فريد وتعاملوا مع الرسومات ثلاثية الابعاد بطريقة مبهرة الى جانب استخدام المؤثرات الصوتية بشكل يتناسب مع الاثارة التي تحتوي عليها هذه اللعبة مما جعل اللعبة من الالعاب القوية على التي يمكن المنافسة فيها مع الاصدقاء.

نبذة عن تحميل لعبة CSR Racing‏

لعبة سباق السيارات "CSR Racing‏" دائما من نوعية الالعاب التي يفضلها ويبحث عنها محبي العاب الفيديو جيم حول العالم وذلك لانها من الالعاب التي يمكن من خلالها المنافسة مع الاصدقاء خاصة انها تقدم نوعيات مختلفة من السيارات المحببة لدي الكثيرين والتي يعشقها الكثيرين قيادتها والتي يمكن من خلال اللعبة التمتع بها.

الى جانب انه يمكن ان يتم المنافسه من خلال هذه اللعبة عبر شبكة الانترنت بحيث يمكن ان يلعب اكثر من لاعب في نفس الوقت مع بعضهم البعض بحيث يتنافسوا خلال السباقات المختلفة والطرق التي يجب على اللاعب فيها قيادة السيارة حتى يصل للمركز الاول بشكل اسرع من اللاعبين الاخرين حيث انه على الرغم من ان هذه اللعبة تتشابه مع العديد من العاب سباق السيارات الا انها تختلف في درجة جودتها واستخدام التقنيات البرمجية بشكل متميز.

أهم مميزات تحميل لعبة CSR Racing‏

  1. تحتوي لعبتنا على عدد كبير من المميزات اهمها هي انها لعبة مجانية يمكن الحصول عليها بدون دفع اي نوع من المصاريف حيث انها لعبة غير مدفوعة بشكل كامل فلا تحتاج الى سيريال او كراك للحصول عليها.
  2. كما ان لعبتنا تبلغ من الحجم 76 ميجا بايت وبالتالي فهي لعبة صغيرة في الحجم خفيفة الى درجة كبيرة لن تستحوذ على جزء كبير داخل الجهاز المحمول ولن تسبب للجهاز اي نوع من المشاكل.
  3. تناسب تحميل لعبة CSR Racing‏ مع جميع الفئات العمرية حيث يمكن لعبها من خلال اطفال يبلغون من اربع الى خمس سنوات حيث انها تزيد سرعة البديهة لدى الاطفال من خلال القدرة على تحريك السيارة والتحكم فيها بشكل جيد.
  4. تحتوي هذه اللعبة على عدد كبير من انواع السيارات ولكن في البداية سوف يتم التحكم في عدد قليل من السيارات وكلما تمكن اللاعب من جمع النقاط كلما تمكن من فتح السيارات الاخرى وقيادتها للدخول في المسابقات المختلفة.

صور من داخل اللعبة





من اهم مميزات تحميل لعبة CSR Racing انه يمكن لعبها على اجهزة الهواتف المحمولة والتحكم في اللعبة عن طريق شاشات اللمس و ذلك لان هذه اللعبة من الالعاب المتوافقة مع اجهزة المحمول بجميع انواعها وجميع انظمة التشغيل عليها لذا فان اسهل طريقة يمكن من خلالها الحصول على هذه اللعبة هو الضغط على رابط التحميل الموجود في اسفل المقال.

تحميل لعبة CSR Racing للاندرويد

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك