تحميل لعبة Clash of Crime للاندرويد APK والايفون مجاناً

لعبة كلاش اوف كريم، هذة اللعبة من أقوى تحميل العاب سيارات و تنزيل العاب موبايل على متاجر الهواتف الذكية فهي لعبه تتشابه الى حد كبير مع لعبة جاتا سان اندرس هذه اللعبة الاكثر شهرة على مستوى العالم فالعديد من المغامرات التي تحتوي عليها هذه اللعبة الى حد كبير تحاكي لعبه جاتا حيث ان اللاعب يجب عليه ان يحاول سرقة السيارات المختلفة حتى يقوم بتنفيذ مجموعة من المهام الاجراميه حتى يحاول كسب الاموال لذا فيجب عليه ان يحاول البحث عن عن المهام التي يستطيع الحصول من خلالها على اموال اكثر.

تحميل لعبة Clash of Crime تحتوي على العديد من المهام مثل القيام بالاغتيالات وترويج المخدرات وغيرها من المهام التي تندرج تحت مهام المافيا ولكن يجب على اللاعب ان يكون لديه الحرص والحذر وذلك لان الشرطة لن تتركه وسوف تحاول القضاء عليه او الامساك به بالاضافة الى ان العديد من العصابات الاخرى لن يتركوا اللاعب و سوف يحاولون التخلص منه.

نبذة عن تحميل لعبة Clash of Crime

لعبة كلاش اوف كريم تحتوي على العديد من المهام المتميزة الى جانب الاشتباكات الاجرامية التي سوف يحاول اللاعب خلالها استخدام الاسلحة المختلفة لتنفيذ هذه المهام باعلى درجة ممكنة من الجوده حتى يستطيع الحصول على الاموال اللازمة في مقابل العمليات التي يقوم بها فهذه اللعبه من اللألعاب المفتوحة الضخمة التي تمتلئ بالعديد من الشوارع والمباني والاشياء المختلفه التي تجعل اللاعب دائما في حاله من الاثارة.

فاللاعب خلال تحميل لعبة Clash of Crime هو عضو في احد اكبر عصابات المافيا التي تعطي اللاعب بعض المهام التي يجب ان يقوم بتنفيذها حتى يستطيع الحصول على الاموال لذا يجب على اللاعب ان يحاول تنفيذ هذه المهمة حتى يكسب ودهم وحتى يستطيع كسب الاموال وحتى يقوم بتنفيذ هذه المهام يجب عليه استخدام العديد من انواع الاسلحة التي تحتوي عليها اللعبة والتي يمكن بصورة دائمة تحديثها كلما تمكن من جمع النقاط والحصول على اموال اكثر.

اهم مميزات تحميل لعبة Clash of Crime

  1. لعبة كلاش او كريم من الالعاب التي تحتوي على عدد كبير من نماذج الرسومات المذهلة والتي يتم تحديثها بصورة دائمه الى جانب العديد من انواع السيارات التي يمكن الاختيار فيما بينها وقيادتها عن طريق سرقتها.
  2. تعد تحميل لعبة Clash of Crime من الالعاب الامثل للاجهزة التي تعمل من خلال شاشات اللمس حيث ان اللاعب سوف يتمكن من السيطرة والتحكم في اللعبة وفي شخصية اللعبة بشكل اكثر احترافية.
  3. تتميز اللعبة بوجود عدد كبير من المراحل والمستويات حيث انه يمكن اللعب لساعات طويلة بدون الشعور باي نوع من الملل او الارهاق والتعب وذلك لان اللعبة تتميز تغيير النمط والاحداث في كل مرحلة من المراحل.
  4. تعد لعبة Clash of Crime من اكثر الالعاب التي يوجد فيها صراع كبير جدا في عالم الجريمة الي جانب المغامرات التي يمكن الدخول فيها والقيام بها بشكل غير مسبوق.

صور من داخل اللعبة






إن الحصول على لعبة Clash of Crime المتوافقة مع جميع اجهزة المحمول المختلفة ومع العديد من نظم التشغيل على هذه الاجهزة مثل الاندرويد والايفون من الامور السهله وذلك من خلال المتاجر المختلفه ولكن ينصح ان لا يتم تحميل هذه اللعبه لاشخاص اقل من 18 عام وذلك لانها تحتوي على درجات مفرطه من العنف بالاضافة الى انه يمكن تحميل هذه اللعبه عن طريق الضغط على الرابط التالي.

تحميل لعبة Clash of Crime

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك