تحميل ألعاب عبور النهر للاندرويد APK برابط مباشر مجانا

نقدم خلال هذا المقال تحميل العاب عبور النهر من اكثر الالعاب شهره في العالم واقدمها تنزيل العاب موبايل حيث ان هذه اللعبة تعد واحده من الالعاب الممتعه والشيقه التي تحتوي على مجموعه كامله من الالغاز التي دائما ما يتم تحديثها بشكل مستمر ودائم من خلال مجموعات ومراحل جديده تضم مجموعه من الالغاز المنطقية.

اشهر هذه الالغاز هو المزارع والماعز ومجموعة اخرى من الالغاز الجديدة التي لن يجد اللاعب مثلها في اي مكان اخر مثل لغز قطع الشطرنج كما ان هذه اللعبة تحتوي على مجموعه من المراحل المخصصه فقط للاذكياء.

لذا فأن هذه اللعبة تمكنت من ان تكون من الالعاب الاكثر تحميلا من على متجر جوجل بلاي في العالم وذلك لانها من الالعاب التي تمكنت الشركه القائمه عليها من عمل مزيج متميز وفريد بين الالغاز التي تحتوي عليها بحيث تتناسب مع جميع العقول وجميع الاعمار.

تحميل ألعاب عبور النهر

نبذة عن تحميل العاب عبور النهر

يمكن تصنيف هذه اللعبة من العاب الالغاز المنطقية التي تعد واحده من اقدم الالغاز العالميه حيث ان هذه اللعبة تعود بدايتها الى الكتاب الذي تم اصداره في القرن الثامن الميلادي الذي اطلق على ألغاز لثقل الشباب والذي تم كتابته من خلال شخص  يدعى اوف يورك وهو المعلم الشخصي للامبراطور.

كما ان هذه النوعية من الالعاب اعتمد عليها اليابانيون في تقييم الاشخاص الذين يتقدمون الى الوظائف الادارية المرموقه داخل الدوله بل أنه في الوقت الحاضر يوجد العديد من الشركات العالميه الكبري مثل شركه مايكروسوفت التي تعمل على تقديم اشكال من هذه الغاز في المقابلات الخاصه بالتقدم للوظائف.

فقامت الشركه المطوره لهذه اللعبة بتقديم لعبة جديده ومتميزه ومجانيه تحتوي على الفائده والمتعه من خلال مجموعه من اشهر الالغاز التي تحتاج الى تشغيل العقل وتحتاج الى المنطق حتى يتمكن اللاعب من حل هذه الالغاز في الوقت المناسب.

اهم مميزات تحميل ألعاب عبور النهر

من اهم مميزات هذه اللعبة الرائعه هو ان الهدف الاساسي منها هو تقديم مجموعه من الالغاز التي تساعد على تنميه القدرات العقليه وتطوير والذكاء لجميع الاشخاص الراغبين في الحصول على المتعه و التدريب و الاثاره و التحدي والمنافسه في نفس الوقت.

كما ان هذه اللعبة تتميز بانها تحتوي على مجموعه من المراحل كل عدد منها يختص بفئه عمريه معينه حتى يمكن لجميع الاشخاص الاستمتاع بهذه اللعبة بدون وجود الصعوبه التي تجعل الاشخاص يشعرون بالملل من هذه اللعبة.

تحتوي كل مرحلة من مراحل هذه اللعبة على مجموعه من التعليمات التي تشتمل على وصف الشخصيات التي توجد  في اللعبة وشروط نقلها ويمكن لاي شخص يحتاج الى اللعب الاطلاع على هذه التعليمات في اي وقت وذلك عن طريق قائمة التوقف المرقت.

صور من داخل اللعبة





يمكن الحصول على هذه اللعبة والاستمتاع بها من خلال متجر جوجل بلاي بالاضافه الى انه يمكن من خلال النقر على رابط التحميل الموجود في الاسفل الاستمتاع بهذه اللعبة كما ان هذه اللعبه من الالعاب سهله اللعب حيث يمكن تنفيذ عمليات النقل المختلفه عبر النهر عن طريق لمس الشاشة.

تحميل ألعاب عبور النهر للاندرويد


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت
تحميل لعبة صب واي
تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
8 ديسمبر 2018 9:15 ص حذف

مضحك

رد
avatar