تحميل لعبة المصارعة Wrestling Revolution 3D‏ للاندرويد مجانا

العاب المصارعة من نوعية الالعاب المحببة والمفضلة لدى الملايين حول العالم، تحميل لعبة المصارعة ضمن اقوى واهم تنزيل العاب موبايل لذا فاننا نقدم من خلال هذا المقال احد اهم العاب المصارعة الاكثر تحميلا من على متجر جوجل بلاي حيث أن عدد تحميل هذه اللعبة وصل الى حوالي مليون عملية تحميل في وقت قياسي وذلك لان هذه اللعبة من العاب المصارعه المتميزه التي نجحت في جذب الملايين اليها.

خلال لعبة Wrestling Revolution 3D سوف يدخل اللاعب في مجموعة من التحديات التي يجب عليه فيها التغلب على أشهر ابطال المصارعة في العالم ويجب على اللاعب في البداية ان يقوم باختيار المصارع المفضل ثم يستخدم هذا المصارع في المنافسات المختلفة وفي التغلب على المصارعين الاقوى في العالم حتى يستطيع الحصول على الاموال وحتى يستطيع ربح البطولات الكبرى.


نبذة لعبة Wrestling Revolution 3D

تعد لعبة Wrestling Revolution 3D من اقوى العاب المصارعة الحرة التي انتشرت في الاونة الاخيرة بفضل الجرافيك المتميز الذي تم استخدامه فيها والذي تمكنت من خلالها الشركة المطورة للعبة من جعلها تحاكي الواقع وذلك من خلال العديد من اللاعبين الاكثر شهرة في عالم المصارعة الذين يمكن للاعب ان يتحكم في احدهم ويدخل في مصارعه مع الشخصيات الاخرى من خلال مجموعه مختلفه من انواع المنافسات التي توفرها اللعبة.

حيث يمكن لكل لاعب اللعب بشكل منفرد مع جهاز المحمول بحيث يدخل في دوري يحاول خلاله الوصول الى المباراة النهائية بالاضافة الى انه يمكن للاعب ان يتنافس مع صديق له بحيث يحاول كل لاعب من خلال اختيار اللاعب المفضله في المصارعه ان يتغلب على اللاعب الاخر كما يمكن للاعب ان يدخل في مسابقات يتم اعدادها من خلال هذه اللعبه بحيث ان كل اللاعبين يكون شخصيات حقيقيية يحاول كل لاعب فيهم التغلب على اللاعب الاخر والحصول على الحزام الذهبي.

مميزات تحميل لعبة Wrestling Revolution 3D

  1. لعبة المصارعة الحرة من الالعاب التي تحتوي على مميزات فريدة اهمها هو المحاكاة الرائعة للواقع من خلال استخدام الجرافيك بشكل متميز من خلال الشركة المطورة لهذه اللعبة بالاضافة الى المؤثرات الصوتية التي تعمل على زياده جو الاثارة والمتعة التي يحتوي عليها هذه اللعبة.
  2. كما يمكن التعرف على كافة ضوابط اللعبة من خلال الارشادات التي توفرها والتي يمكن ان تتفاعل مع اللاعب للتعرف على كل ما يمكن ان يقوم به من حركات اثناء اللعب.
  3. تحتوي اللعبة على مجموعة من اشهر شخصيات المصارعة الحرة في العالم التي يعشقها الملايين والتي يمكن الاختيار فيما بينهم للدخول في المنافسات.

صور من داخل اللعبة






من اهم مميزات هذه اللعبة هو انها ذات حجم صغير حيث ان حجمها يبلغ حوالي 51 ميجا بايت ويمكن تحميلها على اجهزة المحمول المختلفة والاستمتاع بها بدون اي مشاكل حيث ان موقعنا قام بوضع رابط في الاسفل عن طريق الضغط على رابط على هذا الرابط سوف يتم تحميل اللعبة باسهل طريقة ممكنة وبدون اي عقبات تواجه اللاعب.

تحميل لعبة Wrestling Revolution 3D‏


تحميل العاب اخرى :


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك