تحميل لعبة Sling Drift‏ للاندرويد APK اخر اصدار مجانا

دائما ما يحاول مطوري تنزيل العاب الموبايل العمل على تطوير الالعاب بشكل مختلف وفريد وبالصورة التي تساعد في الابتعاد عن الملل الذي تحتوي عليه معظم الالعاب المتشابهة مع بعضها البعض حيث ان هناك العديد من العاب الاستراتيجيات المتشابهة والعاب الاكشن والمغامرات والعاب السيارات لذا فان مطوري الالعاب دائما ما يحاولون البحث عن فكرة جديدة تلفت الانتباه الى اللعبة وتساعد في انتشارها بشكل كبير وخلال هذا المقال سوف نتحدث عن احد الالعاب التي تمكنت من الانتشار.

حيث ان لعبتنا من الالعاب التي يمكن في البداية ان تظهر على انها من العاب السيارات العادية الذي يدخل اللاعب خلالها في منافسات مع العديد من اللاعبين الاخرين بحيث يحاول كل لاعب الوصول الى نقطه البدايه قبل اللاعب الاخر او انها لعبة من الالعاب التي يوجد فيها مطاردات بين اللاعب الذي يقود احد السيارات وبين رجال الشرطه ولكن لعبتنا عندما يتم تنزيلها سوف يكتشف اللعب انها مختلفه الى حد كبير حيث ان اللاعب سوف يحاول التحكم في  خلال المسارات المختلفه بحيث يتم الضغط عليها في الوقت المناسب.

نبذة عن تحميل لعبة Sling Drift‏

اللعبة التي نتحدث عنها خلال هذا المقال وهى لعبة Sling Drift‏ تعد من الالعاب البسيطة السهلة التي لا تحتاج الى اي احترافية بل انها لعبة مسلية فقط يمكن تحميلها على جهاز الهاتف المحمول للتسلية في اوقات الفراغ حيث أن اللاعب سوف يحاول جعل السيارة تقوم بعض المناورات اثناء المسار الطويل على الطريق الذي لا نهايه له حيث انه يجب على اللاعب النقر على السياره في الوقت المناسب حتى يتمكن من تجاوز وتخطي العقبات المختلف.

الى جانب ان تحميل لعبة Sling Drift‏ تحتوي على حوالي 50 مهمة يمكن للاعب ان يلعبها ويستمتع بها حيث ان كل مهمه تحتوي على مسار جديد وتحتوي على بعض المغامرات التي تختلف عن المهمه الاخرى ولكن يجب على اللاعب فقط اثناء احداث اللعبة ان يتمتع بسرعه البديهة والقدره على النقر على السياره في الوقت المناسب حتى يتمكن من مساعدتها فى تنفيذ الحيل والمناورات خلال سباق طويل.

مميزات تحميل لعبة Sling Drift

  1. وتحتوي تحميل لعبة Sling Drift‏ على مجموعه كبيره من المميزات اهم هذه المميزات هو انه يمكن تحميلها على جهاز الهاتف المحمول بشكل مجاني تماما وذلك لانها لعبة غير مدفوعه ولا تحتاج الى اي نوع من المصاريف للحصول عليها او لتفعيلها او لتفعيل اي اداه منها.
  2. يبلغ حجم هذه اللعبة 35 ميجا بايت وبالتالي فهي لا تستحوذ على جزء كبير داخل الجهاز المحمول ولا تتفاعل بشكل سلبي مع اي برنامج او ملف يوجد على الجهاز ولا تؤدي الى تهنيج الجهاز او غير ذلك.
  3. تتميز تحميل لعبة Sling Drift‏ بانها متوافقه مع العديد من نظم تشغيل اجهزه الهواتف المحموله مثل نظام الاندرويد ونظام الايفون و ذلك لان هذه اللعبه يتم لعبها عن طريق لمس الشاشه.

صور من داخل اللعبة






يمكن الحصول على هذه اللعبة على جهاز المحمول عن طريق الدخول على المتاجر المختلفه الموجوده على شبكه الانترنت سواء متجر جوجل بلاي او اي متجر اخر ثم كتابه اسم اللعبه في خانه البحث وعند الوصول الى اللعبة يتم الضغط على كلمه تثبيت فسوف يتم تثبيت اللعبه على الجهاز بشكل فوري ويوجد فقط بعض الاعلانات المزعجه على اللعبه التي يمكن تخطيها بشكل سهل بالاضافه الى انه يمكن تحميل هذه اللعبه عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة Sling Drift‏ للاندرويد


تحميل العاب اخرى :

تحميل فورت نايت
تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك